جرب نسيج الآن ...

تفوق الممثلة بيرين سات الأعلى أجرا على الممثلة توبا بويوكستون

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1931 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد المقارنات و المنافسات التي يشهدها الممثلين الأتراك، استطاعت الممثلة التركية بيرين سات الشهيرة ب ” سمر ” في مسلسلها التركي ” العشق الممنوع “، أن توقع مؤخرا على عقد بطولتها في المسلسل التاريخي ” السلطانة كوسيم “، لتنتصر بذلك على منافستها الممثلة التركية توبا بويوكستون التي حققت نجاحا موازيا لما حققته بيرين سات مع الممثل أنجين أكيوريك في مسلسلها ” فاطمة “، و تنافسها بشدة مع النجمة التركية توبا بويوكستون بطلة مسلسل ” العشق الأسود “، التي أصبحت واحدة من أهم نجمات الدراما التركية الأكثر نجاحا، حيث اتسعت شهرتها لتصل الدول العربية و الأوربية، و لم يبقى لها سوى خطوات لتصل إلى الشهرة الهوليوودية، و لكن منافستها مع الممثلة التركية بيرين سات جعلها تخطف منها الأضواء لتكون النجمة الأولى الأعلى أجرا في تركيا.


و سوف تحصل النجمة بيرين سات على أعلى أجر بين الممثلات التركيات عن دورها الرئيسي، الذي يعد الأول في مسلسلاتها التاريخية ” السلطانة كوسيم “، حيث ستقاضى عن الحلقة الواحدة ما يقارب 90 ألف ليرة تركية، و قد صرح مصدر مقرب من منتج المسلسل أنه قد أنهى من كتابة 10 حلقات درامية، و لم يتم بعد الكشف عن أسماء الممثلين الذين سيتم اختيارهم، في حين تم الكشف عن البطلة الأولى بيرين سات و هوليا أفشار التي ستقدم دور السلطانة صفية، و لم يتم بعد نشر مرشح لبطولة مسلسل السلطانة كوسيم.

و بعد الإعلان انضم الممثل التركي متى هوروز أوغلوا الشهير ب ” سهيل “، في مسلسل ” على مر الزمان “، لأسرة مسلسل ” السلطانة كوسيم “، الأمر الذي أذى إلى تساءل الكثيرون إن كان هو البطل الرئيسي أو لا؟ و هذا السؤال سيتم الإجابة عليه في الحلقات الأولة من مسلسل ” السلطانة كوسيم “، الذي سيتم عرضه في شهر أيلول المقبل على شاشة ” ستار التركية “.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.