تفاصيل خطوبة أحمد عز من فتاة خارج الوسط الفني

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1039 لاتعليقات

تنتمي دينا إلى أسرة ثرية، حيث يعمل والدها في مجال الاستشارات الضريبية للعديد من الشركات الكبرى العاملة في مجال النفط والإنشاءات والأعمال المصرفية، وليس لها علاقة بـ الوسط الفني من قريب أو من بعيد.

قرار “عز” الذي جاء مفاجئًا لـ الوسط الفني، أُستقبل بالترحيب من قبل مؤيديه، لكنه هوجم من قبل مؤيدي زينة والمتعاطفين معها، واتهموه بالهروب من مسؤولية الاعتراف بنسب التوأمين زين الدين وعزالدين، خصوصًا بعد إصراره على عدم إجراء تحليل فحص الـ DNA، الأمر الذي جعل المحكمة تصدر قرارًا بأنها سوف تبث في قضية النسب يوم 26 من فبراير الحالي.

كما هاجم البعض “عز” بعد أن اختار موعدًا لخطوبته، والتي خرج إلى الوسط الفني مُعلنًا إياها، في الوقت الذي يعيش فيه الشعب المصري حالة من الحزن إثر أحداث مباراة الزمالك وانبي، التي راح ضحيتها عدد كبير من المشجعين، معتبرين أنه كان عليه أن ينتظر قليلًا، مثلما فعل وليد سليمان لاعب فريق الأهلي، الذي ألغى حفل خطوبته بعدما علم بأحداث المباراة.

يذكر أن “عز” تعرّف على دينا منذ حوالي شهرين، وشوهدا سويًا في إحدى صالات النوادي الرياضية في منطقة القطامية، وأخبر المقربين منه في الوسط الفني أنه ينوي الزواج منها، وسوف يختار الوقت المناسب للخطوبة بعد موافقة أسرتها.

يُذكر أن أزمة زينة وعز قاربت على أن يكتب لها العام الأول، خاصة بعدما عادت زينة من أمريكا بصحبة الطفلين “عز الدين ونور الدين”، واعترافها في مطار القاهرة أن الطفلين أبنائها من الفنان أحمد عز، ومن هنا خرجت الأقاويل في الصحافة المصرية، والآن تشهد محكمة الأسرة في مصر قضية نسب ضد الفنان أحمد عز، في مشهد لم يكن الأول في الوسط الفني مؤخرًا.

من ناحية اخرى، شارف “عز” على الانتهاء من تصوير فيلم “أولاد رزق” مع أحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف، وأحمد داوود، المقرر خروجه إلى الوسط الفني خلال الفترة القادمة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.