جرب نسيج الآن ...

تفاصيل تعرض الفنانة رانيا يوسف لحادث سطو مسلح

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1372 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عرضت الفنانة المصرية رانيا يوسف، لحادث سطو مسلح على موقع تصوير مسلسلها الجديد ” أرض النعام “، من عصابة تضم 25 مجرما و احتجزو النساء في غرفة و الرجال في غرفة أخرى، و بالرغم أن هذا الحادث الذي وقع لها لم تتعرض الفنانة رنيا يوسف لأي إصابات جسدية، و لكنها تعرضت لصدمة نفسية قوية، في حين تعرض فريق العمل بالضرب، حيث صرحت الفنانة المصرية رانيا بجميع التفاصيل التي جرت معها في برنامج ” البيت بيتك ” بإحدى القنوات الفضائية المصرية، و قالت أنها فوجئت أثناء تواجدها بإحدى الشقق التي يتم تصوير المسلسل فيها في ضاحية حدائق الأهرام، بهجوم خمس سيارات ذات الدفع الرباعي و تحمل كل واحدة معها خمس مسلحين، الذين هجموا عليهم في موقع التصوير.



كما أضافت أن هذا الهجوم استهدف تحطيم سيارات و معدات التصوير، و قالت بأن الماكيير الخاص بها تعرض لعدة طعنات بالسكين، و تم تجريد مدير الإنتاج من ملابسه كلها و الإعتداء عليه بالضرب، و تم توقيف تصوير المسلسل تماما بعد تحطم المعدات و إصابة الفنيين.

حيث انتقل فريق النيابة العامة بسرعة إلى موقع حادث اعتداء بلطجية على الفنانة رانيا يوسف، لإجراء التحريات الأمنية في قسم الأهرام، لكشف ملابسات هذا الحادث و الإعتداء على الفنانة رانيا يوسف و فريق العمل، و كان شهود عيان قد أفادوا أن العصابة تتكون من أشخاص حاولوا سرقة كاميرات تصوير بالإكراه من فريق العمل، و أن المتهمين أطلقوا الرصاص في الهواء لتهديد العاملين في الفريق.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.