جرب نسيج الآن ...

تغريم الفنانة أنغام بمليون جنيه بسبب “سيدي وصالك”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1049 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بالرغم من جمال الأغنيتين واستمتاعنا بسماعهما، إلا أنهما تقودان صاحبتهما إلى المحكمة، ذلك لتبعيتهم لشركة أخلت الفنانة بالتعامل معها، وقامت بالغناء بالمشاركة مع شركة إنتاج فني أخرى، مما تسبب للفنانة أنغام في مشكلة ورفع القضية للمحكمة والمُطالبة بتعويض.

وتدخل الفنانة أنغام في صراع طويل بين المحاكمات بعد غناء “سيدي وصالك” و”ليه سبتها”، ذلك دون إذن الشركة صاحبة الأغنية، والدعوة المقامة في إحدى شركات الإنتاج الفني تطالب بإلزام الفنانة أنغام بدفع مبلغ وقدره مليون جنيه، تعويضًا للشركة بعد غناء أغنتي سيدي وصالك وليه سبتها في مهرجان موازين بالمغرب بدون أن تقوم الفنانة بالرجوع للشركة التي تملك الحق الحصري لهاتين الأغنيتين، وفي هذا مخالفة لحقوق الملكية الفكرية كما وضحت الشركة في الدعوة التي أقامتها ضد الفنانة أنغام.

وقد ذكرت الشركة أن الفنانة أنغام قد باعت الأغنيتين لشركة توزيع والتي قامت ببيعها لشركة الانتاج الفني، مما جعل الشركة الاّن هي صاحبة الاستغلال الحصري للأغنيتين. لذك قررت الشركة مُقاضاه أنغام وإلزامها بدفع مليون جنيه على سبيل التعويض لحقوق المليكة الفكرية للشركة، مؤكدة على أن ذلك قد يلحق بالشركة أضراراً مادية كثيرة إن لم تتخذ إجراء ضد ما حدث. وفيما يخص الدعوة جائت العريضة “المطربة أنغام باعت وتنازلت عن الأغاني محل التداعى، لصالح إحدى شركات عالم الفن، وباعت للشركة المدعية ستارز الأغاني محل التداعي، فأصبحت شركة الإنتاج صاحبة الحق الحصري لاستغلال هذه المصنفات”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.