جرب نسيج الآن ...

تعرف على أحدث وأذكى مشترك في العالم على صفحات الفيسبوك !

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 867 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عالم الفيزياء البريطاني الأسطورة ستيفن هوكينج قرر أخيرًا أن يدخل عالم التواصل الاجتماعي من الباب الكبير، وقام بإنشاء حسابه الخاص على موقع فيسبوك في بداية أكتوبر الجاري، وقبل عدة أيام أطلق رسالته الأولى لمتابعيه قائلًا: كنت أتساءل دائمًا عما يجعل الكون موجودًا! ففكرة الزمان والمكان قد تظل لغزا إلى الأبد، ولكن ذلك لم يمنعني من السعي نحو المعرفة. لقد تطورت الاتصالات بين بعضنا البعض بلا حدود، والآن وبما أني لدي تلك الفرصة للتواصل، فأنا حريص على مشاركة هذه الرحلة معكم. كونوا فضوليينَ! فأنا أعلم أنني سوف أكون كذلك إلى الأبد“.

وشكر هوكينج متابعيه على صفحته، وبالطبع انهالت طلبات الإضافة والمتابعة على العالم الشهير ليصل متابعيه في أيام قليلة إلى أكثر من 1.6 مليون متابع.

من المعروف عن هوكينج أنه مصاب بحالة نادرة من مرض التصلب الجانبي الضموري أو الـ Amyotrophic lateral sclerosis ويرمز له اختصارًا بـ ALS ويتسبب في حالة أشبه بالشلل التام للمريض لضمور وضعف معظم عضلات الجسم. ولكن هوكينج الذي يبلغ من العمر 72 عامًا كان حالة فريدة في الإرادة والتحدي واستطاع أن يكون من أهم علماء القرن العشرين في علوم الطبيعة وقدم مؤلفات عديدة في تفسير نظريات نشأة الكون وحصل على أعلى الأوسمة العلمية بداية من العام 1966 وحتى الآن.

قريبًا يتم إطلاق فيلم The Theory of Everything في دور العرض في أوروبا وأمريكا، وبعدها بأيام قليلة في الشرق الأوسط، الفيلم يقدم قصة حياة هوكينج وبداية حياته قبل أن يتمكن منه المرض في السنوات الأخيرة، وهو مأخوذ عن كتاب ألفته زوجته الأولى جين وكان بعنوان السفر إلى اللانهائية“. ويقوم بدور هوكينج الممثل الشاب ايدي ريدماين.

ايدي ريدماين يجسد شخصية هوكينج

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.