جرب نسيج الآن ...

تعرفي معنا على أبرز إطلالات النجمات في مهرجان روما السينمائي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1527 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
عرفت الدورة التاسعة لمهرجان روما السينمائي لهذا العام ، الذي أقيم في قاعة Parco Della Musica الواسعة ، بروز فئة كبيرة من النجمات بإطلالات فريدة و متميزة جذبت عدسات المصورين بإطلالاتهم الراقية والفريدة.
نجحت أغلب النجمات في هذا المهرجان السينمائي خلال دورته التاسعة لهذه السنة من جذب الأنظار إليهن ، وقد اخترنا لك أبرز إطلالات النجمات التي أطللن بها في هذا المهرجان ، إذن تابعي معنا هذا المقال لتتعرفي على أجمل الإطلالات التي برزت بها النجمات العالميات .
ظهرت النجمة المتألقة و الجذابة Lily Collins على السجادة الحمراء كالأميرة بفستان عاري الكتفين من توقيع المصمم الشهير Elie Saab ، و تميز هذا الفستان الذي اعتمدته الجميلة Lily بألوانه المتدرجة من عمق الأرجواني الداكن إلى الأبيض، أما النجمة Nicoletta Romanoff اختارت أن تطل بفستان راقي بلون عاجي تميز بكتف واحد ، و قد كان هذا الفستان المميز من تصميم Giorgio Armani، بينما بدت Rooney Mara بإطلالة عصرية باللون الأسود من مجموعة Balenciaga لربيع 2015، وقد اختارت Rooney الظهور على السجادة الحمراء لمهرجان روما السينمائي بـ Crop Top تميز بكتفين وأكمام طويلة من الشيفون وتنورة بخصر عالي من الدانتيل . من الإطلالات المميزة في هذا الحفل ، نجد إطلالة النجمة Claudia Traisac التي أطلت بفستان إغريقي مع قبة متدلية من الناحية الخلفية وظهر من الدانتيل، و قد كانت هذه الإطلالة من أبرز الإطلالات التي سحرت و جذبت انظار الجميع في هذا المهرجان السينمائي، كذلك نجد النجمة Nathalie Rapti التي تألقت بفستان أسود بشكل السمكة بأكمام وجوانب من الشيفون، أما الممثلة اليابانية Rinko Kikuchi ، فكانت رائعة بفستان أبيض وذهبي مطرز ، بينما كانت إطلالة Lucy Griffiths مختلفة حيث اختارت بدلة من اللون الزيتي من House Of Holland.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.