تعرفي على زوجة الفنان اللبناني زياد برجي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2238 لاتعليقات

تعرفي على زوجة الفنان اللبناني زياد برجي

تعرفي على زوجة الفنان اللبناني زياد برجي

أصبح للمغربيات حضور ملفت في عالم النجوم و المشاهير، إذ استطعن بكل جرأة الظفر بقلوب شخصيات عالمية مرموقة في عالم الفن و السياسة و الأعمال، و هذا الأمر مكنهم من استغلال فرصة هويتهم و التعرف بالثقافة و الحضارة المغربية العريقة، ليس فقط في العالم العربي بل على مستوى مختلف بقاع العالم، فبعد أن أصبح الإرتباط مع الحسنوات المغربيات، القاسم المشترك بين رضا وزياد و تامر حسني، عقد أخيرا الفنان اللبناني زياد برجي قرانه بزواج مدني على الحسناء المغربية، ليسافر بعد ذلك بها لقضاء شهر العسل.

فهذه الحسناء المغربية سبق أن حضرت معه في العديد من اللقاءات الصحفية، كما حضر الفنان اللبناني زياد برفقة خطيبته التي تفهم طبيعة عمله في أكثر من مناسبة، و كان أخرها عيد ميلاد الفنانة مايا نعمة، حيث إحتفل الفنان اللبناني بزواجه من فتاة مغربية ارتبط بها مند فترة، و اقتصرت الحفلة على المقربين.

و أكد الفنان اللبناني في إحدى لقاءاته مع وسائل الإعلام العربية، بأن ما لفته في شخصية خطيبته هو تفهمها لطبيعة عمله و غيرتها المتوازنة و تواضعها، و يتمنى أن يرزق من زوجته بالعديد من الأطفال، و بالرغم أن الفنان اللبناني زياد برجي مازال عريسا و في شهر العسل، لم يتركه حبه للفن و عمله، الانقطاع عنه مما جعله يقطع شهر العسل، و القيام ببعض الأعمال الفنية المتعاقد عليها في وقت سابق.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.