تعرفي على النجوم الأتراك الذين تزوجوا في الـ 2015

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1152 لاتعليقات

عرفت سنة 2015 دخول الكثير من نجوم الفن التركي القفص الذهبي، حيث تزوج خمسة عشاق خلال هذا العام بكل رضى وسعادة.وبما أننا نسعى دوما الى أن نأتي لكم بكل ما هو جديد ، فتابعوا إذن معنا هذا المقال الذي سنعرض من خلاله احتفالات النجوم الأتراك نستعرض بالزواج:

بعد قصة حب دامت خمس سنوات،تزوجت الممثلة خديجة شندل الشهيرة برفيف في “لعبة القدر” والممثل بوراك ساياشار، مساء الجمعة 29 مايو (أيار) 2015 ، في حفل رومانسي عرف حضورا لأشهر النجوم الأتراك، من بينهم صديقتها الحميمة المقربة بيرغوزار كوريل. وقد كان هذا الحفل من أجمل حفلات الزفاف لعام 2015.

تزوج الممثل أنجين هيبليري وبيزا شيكرجي مساء الأربعاء 27 مايو (أيار) في قصر حليم باشا باسطنبول،واتسم الحفل بحضور العديد من المشاهير وعلى رأسهم: المغني كينان دوغلو الذي أحيا الحفل بصوته الدافئ، وقامت صديقتهما المقربة بيرغوزار كوريل بالغناء لهما ، كما غنى زوجها خالد آرغنش الشهير بالسلطان سليمان لهما أيضاً.

أما النجمة التركية سلمى أرجتش المعروفة بالسلطانة خديجة ،فتزوجت من خطيبها جان أوز في ألمانيا،من خلال حفل عائلي بسيط حضره الأهل وبعض من الأصدقاء المقربين،وقد  اختارت صديقتها المقربة النجمة نور فتاح أوغلو الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران أن تكون شاهدة على عقد قرانها، حيث حضرت حفلها وزوجها ليفانت فيزير أوغلو .

 وبعيدا عن الإعلام ،النجمة التركية سعادات إكسوي الشهيرة بالجارية صادقة في «حريم السلطان» تتزوج من خطيبها الوسيم بامير كيرانير ،واحتفل الزوجان بهذه المناسبة بأحد شواطئ مضيق البوسفور الأسود ، من خلال حفل عائلي خاص ورومانسي عند غروب الشمس.بعدها قامت سعادات بإعلان زواجها عبر«السوشيال ميديا.

 

وفي قصر السلطانة عديلة باسطنبول، تزوجت النجمة الشابة ميرفي بولوغور الشهيرة بالسلطانة نوربانو في الموسم الرابع من «حريم السلطان» ومغني البوب التركي الشهير مراد دالكيليتش، مساء الإثنين 24 أغسطس (آب) ، وقد اتسم هذا الحفل باعتماده على العادات والتقاليد المتوارثة في اسطنبول، حيث أخذها عريسها في الصباح برفقة أصدقائه بزفة في الحي الذي تسكن فيه مع عائلتها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.