جرب نسيج الآن ...

تصوير نانسي أغنية وطنية تتصدر اخر اخبار النجوم

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1283 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تقوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حاليا بتصوير أغنية وطنية  لإهدائها للشعب المصري،  لينتظر جمهور نانسي أن يلمع نجم الأغنية في سماء اخر اخبار النجوم بالمواقع .

تعكف الفنانة المقرّبة لقلب جمهورها نانسي عجرم على تصوير  أغنية وطنية تقدمها للشعب المصري تحمل اسم “المصري مان” ، والأغنية من إنتاج منتج “man look” ، ليتصدر هذا الخبر اخر اخبار النجوم في صفحات الفن .

وترغب الفنانة في  أن تقوم  من خلال الأغنية بدعوة  المصريين إلى العمل والحفاظ على استقرار وأمن بلدهم ، حيث تعتبر هي الأهم في المنطقة.

وأكد أحمد سمير مدير التسويق بالشركة والمشرف العام على إنتاج الأغنية في تصريحات له تداولتها المواقع المهتمة بـ” اخر اخبار النجوم “أن نانسي لها رصيد كبير لدى الجمهور المصري، كما أن لها إطلالة خاصة على جمهورها تجعلها قادرة على توصيل الرسالة المراد توجيهها من خلال الأغنية للجمهور  بشكل سهل وبسيط ، مؤكدا أن خفة ظل الفنانة على قلب جمهورها جعله يقوم باختيار نانسي بالأخص لتقديم الأغنية.

وأوضح أن الشركة قررت تقديم الأغنية كإهداء منها للشعب المصري  على تمسكه خلال السنوات الماضية بوطنه ورفضه الشديد لمحاولات النيل من وحدته، وتنتظر ليلمع نجم الأغنية في سماء اخر اخبار النجوم.

ورفض سمير الإفصاح خلال عدة تصريحات له عن تكلفة الأغنية، مشيرا إلى أن الأغنية تعد أضخم أغنية وطنية تم إنتاجها خلال العشر سنوات الماضية متمنيا أن تحرز نجاحا موفقا في عالم اخر اخبار النجوم.

المصري مان غناء نانسي عجرم وكتبها أيمن بهجت قمر، ولحنها عمرو مصطفى، وقام بتوزيعها “توما”، وإخراج أسامة بركات.

أضاف مخرج الأغنية أسامة بركات  أن هذه المرة تعد الأولى له في التعاون مع المطربة ، مشيرا إلى أنها تعد بالنسبة له اكتشافا ، رغم النجومية التي تتمتع بها  الفنانة وتردد اسمها في اخر اخبار النجوم  في المواقع والصحف العالمية بسبب التزامها بالتعليمات الموجهة لها .

وأكد خلال تصريحات له أنها بالفعل تستحق أكثر من الشهرة الحالية لأنها موهوبة والكاميرا تحبها ،  مشددا أن أغنية (المصري مان) سوف تخرج للجمهور بشكل إخراجي عالمي ، وسوف ينبهر الجمهور عندما يرى التركيبة التي قمت بتنفيذها في هذه الأغنية.

وأضاف بركات أن الأغنية سيتم تصويرها ما بين مصر ولبنان ،  مشيرا إلى أنه تم الانتهاء بالفعل من مشاهد لبنان وباقي المشاهد الخاصة بمصر ،  موضحا أن الإنتاج ينفق ببذخ ولا يتأخر عن أي طلب لأنهم يرغبون في تقديم أغنية عالمية عن مصر ، تترك بصمة في اخر اخبار النجوم  ليس فقط في مصر بل العالم العربي بأكمله.

تشارك الفنانة خلال تلك الفترة كحكم في الموسم الثالث من أرب أيدول ، وكانت قد  انضمت إلى لجنة تحكيم عرب آيدول الموسم الثاني في عام 2012 / 2013 إلى جانب كل من المغنية أحلام والمغني راغب علامة والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

وتتمتع الفنانة بقاعدة جماهيرية عالية، قدمت نانسي عدة ألبومات غنائية  تمتعت بالشهرة كما أنها استطاعت أن تصل إلى قلب الجمهور وأن تصل إلى مشاعره.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.