جرب نسيج الآن ...

تشييع الفنان المصري نور الشريف إلى مثواه الأخير (فيديو)

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 655 لاتعليقات


نشر على نسيج ...


وفي الفنان المصري نور الشريف الثلاثاء 11 اغسطس/ اب عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع طويل مع المرض. ويتم الأربعاء تشييع جثمان الفنان الراحل من مسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر.
وبدأت مراسم التشييع من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، حيث ينقل جثمانه إلى مثواه الأخير فى مقابر اكتوبر حسبما اكد عمرو يوسف. وشارك المئات في الجنازة بينهم الكثير من الفنانين الذين حرصوا على حضور جنازة النجم نور الشريف وإلقاء النظرة الأخيرة عليه منهم عادل إمام ومحمود عبد العزيز ويحيى الفخرانى ومحمود يس وعزت العلايلى وأحمد السقا ومصطفى بكرى ومحمود سعد وأخرين.

مشهد من بداية مراسم التشييع:
وحصل نور الشريف على جوائز عن افلام “القاهرة والناس”، “أديب”، “لن أعيش في جلباب أبي”، “الثعلب”، “عمر بن عبدالعزيز”، “هارون الرشيد”، “عائلة الحاج متولى”، “العطار والسبع بنات”، “رجل الاقدار”. كما حصل على جوائز عن “قطة على نار”، وحصل على 4 جوائز عن فيلم “يارب توبة” وفيلم “وضاع العمر يا ولدي” و”حبيبى دائما” و”الكرنك” و”حدوتة مصرية” و”الطاووس والعار” و”أهل القمة” وحصل على جائزة مهرجان نيودلهي عن فيلم “سواق الأتوبيس”، وعلى جائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم “ليلة ساخنة” في مهرجان القاهرة السينمائي عام 1996 قام بإخراج فيلم العاشقان عام 2001.

كما قدم برنامج تليفزيوني بعنوان “شوف بختك”. وقام نور الشريف بالإخراج المسرحي أول مرة على مسرح الهناجر بمسرحية الكاهن.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.