جرب نسيج الآن ...

تايلور سويفت تتحدى هاكرز لينشروا صورها الفاضحة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 974


نشر على نسيج ...

بعد اختراق مجموعتين من الـ”هاكر” لحسابيها على “تويتر” و”إنستغرام”، أعلنت المغنية والممثلة الأمريكية “تايلور سويفت” (25 عامًا) لمتابعيها على الموقعين والبالغ مجموع عددهم 71 مليونا، على أنهما لن يتمكنا من العثور على صور عارية لها، وذلك بعد أن هددها أحدهما، ويحمل اسم Lizard Squad، وهو هاكر شهير تسبب في إيقاف “فيسبوك” و”وتويتر” وشبكتي “إكس بوكس” و”بلاي ستيشن”، بعد أن هددها بنشر هذه الصور ما لم تدفع له مبلغا ماليا.

طبقًا لموقع “ميل أونلاين” فقد أخبرت “تايلور” معجبيها بهذه القرصنة من خلال حسابها على موقع Tumblr، حيث كتبت “لقد أصبحت منتبهة الآن، بعد أن تم اختراق حسابي الشخصي على “تويتر”، ولكن لا تقلقوا، فسوف يغلق القائمون على الموقع حسابي حتى يتمكنوا من معرفة كيف حدث هذا ويمنحوني بعدها كلمة سر جديدة”، وبعد أن تمكنت من استعادة حسابها وجهت “تايلور” حديثها للمخترقين على “تويتر” قائلة “كل الـهاكر يدعون أن لديهم صور عارية.. استمتعوا بالصور إذن، فلن تجدوا شيئًا You have got NOTHING. وعلى “إنستغرام” كتبت “ها نحن إنستغرام، سوف يكون يومًا طويلًا”.

وفي إطار من السخرية كتبت “تايلور” على “تويتر” جملة مستوحاه من أحدث أغنياتها Shake It Off، قالت فيها Hackers gonna Hack hack hack على غرار الجملة الشهيرة بالأغنية I’m Just gonna shake shake shake. ثم عقبت على هذه القرصنة مشيرة إلى أن هذه الأشياء واحدة من الأسباب التي تجعلها تشعر بالخوف من الوسائل التكنولوجية. أما عن المخترقين فقد ظهر أحدهم على حساب يحمل اسم @Veriuser والآخر @Lizard Squad وهما من المتوقع أن يكونا حسابين لشخص واحد.

ومن جانبها صرحت “تايلور” أن أول من نبهها لهذا الاختراق هي المغنية الأمريكية “هايلي ويليامز”، حيث أشادت بموقف الأخيرة في هاشتاغ كتبت فيه “أهداف الصداقة” #FriendshipGoals


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.