جرب نسيج الآن ...

تامر حسني ينفصل عن زوجته المغربية الفنانة بسمة بوسيل

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2154 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في هدوء تام، إنفصل الفنان الشاب تامر حسني عن زوجته المغربية الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل بعد أكثر من عامين على زواجهما في الولايات المتحدة حيث قام تامر بتوثيق الزواج بالسفارة المصرية هناك خلال قيامه بجولة غنائية إستمرت لنحو شهرين.

ونشرت وكالة أنباء الشرق الاوسط الرسمية خبر الإنفصال بين الزوجين مساء أمس، بينما التزم تامر الصمت عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” وهي الصفحة التي أعلن من خلالها خبر زواجه بعد توثيق عقود الزواج بأربعة شهور تقريباً، حيث كانت زوجته حامل في ابنتهما الوحيدة تالية.

لم يقم تامر بنشر خبر الإنفصال رسميًا على صفحته التي يتابعها أكثر من 12 مليون شخص حول العالم، فيما أكدت تقارير إعلامية أن الانفصال تم في هدوء دون إثارة أية مشاكل بينهما وانهما اتفقا على المحافظة على صداقتهما وعلاقتهما الودية بعد الإنفصال.

تجدر الإشارة إلى أن تامر إشترط على بسمة إعتزال الفن وعدم إصدار البومها الأول قبل زواجهما، علماً بأنها كانت إحدى متسابقات برنامج “ستار أكاديمي” حيث كانت أول معرفة لها بالجمهور قبل أكثر من 6 سنوات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.