جرب نسيج الآن ...

تامر حسني و بسمة بوسيل يرزقان بمولودة جديدة … تعرفي على اسمها !!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1109 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

رزق الفنان تامر حسني بمولودته الثانية من زوجته المغربية بسمة بوسيل، حيث اعلان تامر حسني عن الخبر لمعجبيه قائلا ” الحمد لله رزقني الله بأجمل تاني هدية و هي طفلتي الثانية ” أمايا ” تامر حسني .. الحمد لله على سلامتك وربنا يخليكي لينا يا أغلى و أحن ماما بسمة “، في حين واصلت الفنانة بسمة بوسيل الإحتفال بقدوم مولودتها الجديدة ” أمايا ” تامر حسني، و نشرت صورة من داخل المستشفى كتبت فيها أنها فتاة، حيث استعادت زوجة تامر حسني بسمة بوسيل ذكرياتها لما استقبلت ابنتها الأولى بنشرها صورة من المستشفى بعد ولادتها ابنتها الثانية ” أمايا ” تامر حسني، و علقت عليها قائلة ” لقد نشرت هذا البوست منذ عامين لأول جميلاتي البرنسيسات…. و الأن أعيد نشره مجددا، و أتمنى لها عيد ميلاد سعيد ” تاليا “، ووفقا للمصادر فإن الصغيرة ” أمايا ” ولدت في الولايات المتحدة مثل شقيقتها الكبرى ” تاليا ” و لم يتم تأكيد الأمر بعد.


فبعد تضارب الشائعات حول حملها الثاني الذي أكدته بعض المصادر و نفاه البعض، اليوم الفنان تامر حسني يأكد الخبر من خلال كتابته خبر ولادة زوجته بسمة بوسيل على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، بالرغم من إخفائه خبر حمل زوجته و تجنب التحدث في هذا الأمر طوال شهور الحمل، حيث أشارت المصادر إلى أن تامر حسني اختار لابنته الثانية اسم ” أمايا ” الذي يعني ” خير المطر “، لأنه يحب بطبعه الطبيعة و من عشاق التأمل.

و مؤخرا قد أنهى الفنان تامر حسني من جولته الغنائية الأولى في أوروبا، التي شملت زيارته لسبع دول فرنسية من السويد و بلجيكا و هولندا و ألمانيا و انجلترا وصولا إلى النمسا، حيث شهدت هذه الدول الفرنسية كلها حفلات حضر فيها جاليات عربية و أجنبية من مختلف الجنسيات.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.