جرب نسيج الآن ...

تألق الفنانة اليسا في مهرجان موازين

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1175 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تألق الفنانة اليسا في مهرجان موازين

تألق الفنانة اليسا في مهرجان موازين

شهد المؤتمر الصحفي أمس للفنانة اللبنانية إليسا في المغرب حضورا إعلاميا كثيفا، مما دفع إليسا لحظة دخولها إلى قاعة المؤتمر قول ” ما شاء الله “، و هي تقصد بذلك العدد الكبير للحضور الإعلامي لمؤتمرها الصحفي، و قالت قبل بدأ طرح الأسئلة عليها ” أنها سعيدة بمشاركتها في مهرجان موازين للمرة الثانية، و أنها تتصور أن الحفل سيلقى ناجحا كبيرا ” و بعد ذلك ردت اليسا على جميع أسئلة الصحافة، حيث تحدثت عن كليبها الجديد ” يا مريتي “، الذي تناولت فيه اليسا موضوع العنف ضد المرأة قائلة ” إن مخرجة الكليب ” يا مريتي ” أنجي جمال عرضت علي الفكرة و هي خائفة من رفضي لها، لكنني وافقت على الفكرة و تم تصوير الكليب ” يا مريتي ” في صربيا “، حيث أردت أن أسلط الضوء على العنف الذي تتعرض له النساء.

كما تم سؤالها عن من سيفور برأيها من مشتركي برنامج اكس فاكتور، أو من تتمنى أن يتنال اللقب، قالت أتمنى لو أن المشتركة هند تفوز لأن صوتها جميل جدا، و إن لم تفز أتمنى الفوز للمشترك حمزة هماوسي”، أما بالنسية لحفل إليسا فقد كان ناحجا، بحضور جمهور ضخم، اللذين حضروا لرأيت إليسا على مسرح موازين، و هي الأخرى فوجئت بالكم الهائل من الناس، و اللافت في الحفل أن الحضور في منطقة gold قد بلغت 3000 شخص، علما أن تذكرة المنطقة gold 300 درهم.

و كانت إليسا في المسرح كالفراشة ترقص ابتهاجا و سعادة، حيث بدأت حفلها بأغنية ” موطني “، و بعد ذلك قامت بأداء أغاني عديدة من أغانيها الناجحة، كما فاجأها ملحم زين في حضوره لحفلها الذي تفاجأ بدوره بالعدد الهائل من الناس.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.