جرب نسيج الآن ...

بيرين سات تهتم بإدارة مطعمها الخاص

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1181 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قامت النجمة التركية المعروفة عربياً بـ”فاطمة”، بيرين سات بتوقيع عقدا مع المنتج التركي تيمور ساوجي مالك شركة Tims والذي قام بإنتاج مسلسل حريم السلطان بمواسمه الاربعة.

واوضحت اخبار الفنانين الاتراك ان سات قد تعاقدت على بطولة مسلسل تركي جديد من النوع التاريخي، وهو “السلطانة كوسيم”، وكان قد تم عرض دور البطولة على كلاً من الممثلة التركية مريم اوزيرلي وتوبا بيوكستون، لكن تم اختيار بيرين سات لكي تقوم بهذا الدور، والذي من المقرر عرضه في الموسم الدرامي المقبل في سبتمبر، كما سيشارك سات البطولة الممثلة التركية هوليا افشار بدور السلطانة صفية والدة السلطانة كوسيم.
وكان الممثل والمخرج التركي “اوزجان دنيز” بعد ان تم بالتجهيز من اجل فيلمه الجديد المنتظر، والذي سيبدأ تصويره في شهر يوليو المقبل، قد قام بعرض دور البطولة الى جانبة لبرين سات والتي بدورها لم تعلن اى رد سواء بالنفي او القبول، وتعد هذه المرة الثالثة التي يقدم فيها دنيز عرضه لسات، حيث عرض عليها مسبقا بطولة فيلميه “الماء والنار” و”انتي بيتي”.

1 2

ايضاً قام الممثل التركي “شكرو اوزيلديز”، بتقديم عرض لسات لكي تشاركة فى فيلمه الجديد وهو “حب جديد”، لكنه لم يتلق اي رد بالقبول اوالرفض منها، الا انه من الفترض ان يكون رد بيرين هو الرفض وذلك لانشغالها فى الفترة الحالية بحياتها الزوجية وادارة مطعمها الخاص.، على الرغم من انها لم تقدم الى السينما التركية سوى فيلم واحد بعنوان “عالمي انا” والذي حصد العديد من الجوائز، ويطالبها العديد من معجبيها ومحبينها بالعودة للسينما مرة اخرى.
هذا كما ذكرت اخبار الفنانين الاتراك ان النجمة التركية بيرين سات تقوم بإدارة مطعمها الخاص بنفسها، في انقرة، بعد ان تم افتتاحه، والذي يشاركها في ادارته زوجها مغني البوب التركي “كينان دوغلو” وصديقين لهم هما “محمد موتلو” و”عبد الله بورناز” ، وعلي الرغم من وجود شركاء لها الا انها تتابع سير العمل في المطعم عن قرب وتتواجد بشكل شبه دائم.

وكشفت اخبار الفنانن الاتراك ان شركة الانتاج التركية O3، تسعى الي ضم النجمتان اللاتي يتصدران الصفوف الاول فى تركيا وهما “توبا بيوكستون” و”بيرين سات”، وذلك عبر التعاقد معهما بشكل حصري، كما نجحت الشركة بضم كلاً من الممثل التركي “خالد أاجنش” و”مريم اوزيرلي” اللذان تعاقدا هما ايضاً بشكل حصري، وتعتبر شركة O3 التركية تابعة لصاحبها “صانار ايا”، كذلك تربطها شراكة مع مجموعة MBC.

من ناحية اخرى، اوضحت اخبار الفنانين الاتراك، انه لا صحة من الانباء التى يتم تداولها حول حمل النجمة بيرين سات، والتي رفضت بدورها التعليق عليها واعتبرتها شائعات، وذلك لحرصها على فرض حالة من التكتم الشديد على تفاصيل حياتها الخاصة، وترفض الحديث عنها في كافة وسائل الاعلام.
جدير بالذكر ان بيرين قد حازت علي المركز الاول فى استفتاء اجراه موقع GECCE، والذي شارك فيه العديد من الاطفال حول العالم، الذين يتمنون قضاء يوم كامل برفقتها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.