جرب نسيج الآن ...

بيرين سات ترد على زوجها: عائلتي ليست من هذا النوع

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1552 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

رجت النجمة التركية المحبوبة بيرين سات صباح الأحد 19 أكتوبر/تشرين الأول بتصريحات مثيرة ربما ستتسبب في مشكلة كبيرة بينها وبين عائلة زوجها مغني البوب الشهير كينان دوغلو، الذي كان قد صرح من قبل أنه يتمنى طفلاً ذكرًا، وينتظره في القريب العاجل، ولأجل ذلك اعتذرت النجمة الجميلة بيرين سات عن جميع العروض التي قدمت إليها هذا العام وتفرغت لمنزلها.

بيرين سات وصديقتها
بيرين سات وصديقتها

وبسؤال بيرين سات صباح اليوم عن رأيها في كون زوجها وعائلته يريدون بشدة طفلاً ذكرًا وليس أنثى، فقد صرحت لجريدة ملييت التركية قائلة: أنا أستمر في حمل لقبي ولم يجبروني على تغيير ذلك اللقب، وليس من السيئ أن يريدوا ذكرًا، هكذا يريدون، أما عائلتي فليست من هذا النوع، وليست من هؤلاء الذين يفضلون الذكر على الأنثى، بالنسبة لنا جميع الأطفال أرواحنا.

بيرين سات
بيرين سات

يذكر أن «بيرين سات» بعد علاقة عاطفية استمرت عامان ونصف تم زفافها في التاسع عشر من يوليو العام الجاري، على المطرب التركي «كينان دوغلو» في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، في حفل أسطوري، حضره العديد من الفنانين، من بينهم النجم «كيفانش تاتليتوغ» وحبيبته مصممة الأزياء «باشاك ديزر»، والنجمة «بلتشيم بيلجين»،والكاتبة «إيجى يورنتش»، والمخرجة «هلال سيرال» مخرجة مسلسلي العشق الممنوع وفاطمة“.

بيرين سات وكينان دوغلو
بيرين سات وكينان دوغلو

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.