جرب نسيج الآن ...

بيرين سآت تظهر برفقة زوجها في أحد عروض الأفلام التركية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1952 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نشرت الممثلة التركية بيرين سات الشهيرة بـ«فاطمة» صورا لها مع زوجها مغني البوب التركي كنعان دوغلو، أثناء حضورها بصحبة زوجها للحفل الخاص بأحد الافلام التركية و هو العرض الخاص بإطلاق فيلم “أذا نسيت فأهمس “، حيث ظهرت النجمة بيرين سآت هذه المرة متألقة في هذه المناسبة بإطلالة محتشمة ، تمثلت في فستان وجزمة بيضاء، و هذا ما لم يعهده جمهورها منها ، و يذكر أن فيلم “إذا نسيت فأهمس” هو من بطولة كل من النجمة فرح زينب عبدالله والنجم التركي “محمد جونسر” .

أطلّت النجمة التركيّة Beren Saat خلال العرض الخاص للفيلم “إذا نسيت فأهمس” بأزياء تمحورت حول اللون الأبيض الموحّد وحقيبة Alma BB من مجموعة Louis Vuitton لخريف 2014. حيث خطفت النجمة بيرين الأنظار بمجرد وصولها للسينما، إذ فجرت أناقتها بفستان كريمي قصير، وانتعلت «بوت» مرتفع لأعلى الفخذ من نفس اللون، هذا بالإضافة إلى اختيارها الظهور بماكياج هادئ الذي زاد من إشراقتها، كما أن رفعها لشعرها للخلف بتسريحة أضفت عليها مزيد من النعومة.

من المؤكد إذن أن إطلالة بيرين حازت على إعجاب متابعيها والحضور بشكل كبير، ومما لفت انتباهنا أيضا ، أن النجمة التركية ظلت طوال الوقت ممسكة بيد زوجها بطريقة رومانسية، كما كانت الابتسامة تغمر ملامح النجمين اللذين احتفلا بزفافهما نهاية يوليو الماضي.
و بخصوص فيلم إذا نسيت أن تهمس الذي ثم عرضه لأول مرة ، فهو يعد أول تعاون بين النجمين محمد جونسر وفرح زينب عبد الله، ويظهر في الفيلم كل من محمد جونسر وفرح زينب عبدالله بلوك مغاير لما ظهر عليه من قبل، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي في سبعينيات القرن الماضي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.