جرب نسيج الآن ...

بعد فوزها بلقب أكثر النساء إثارة في العالم كيلي بروك تستعد لتطوير مكملات الجمال بمساعدة جري كوكريل

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 992 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يبدو أنّ النجمة عارضة الأزياء الإنكليزية كيلي بروك، غير راضية عن مظهرها بعد أن فازت بلقب أكثر النساء إثارةً في العالم، حيث أنّ النجمة حاولت أن تظهر بشكلًا مختلفًا عن طريق تطوير العديد من مكملات الجمال بمساعد خبير التجميل الشهير جري كوكريل، ومن المقرر أن يتعاون كوكريل مع شركة ” ” NRG Fuelلصناعة وتطوير فيتامينات الجمال.

ومن المقرر أن تتكون هذه الفيتامينات من الكافيين الأخضر، التوت، مطهرات القولون و أقراص فيتامينات ” Acai Berry”.

وكان جري قد أرسل صندوق من ما أطلق عليه مشروب الجمال الذي يحوي علي فيتامينات قوية لمساعدة الجسم علي إفراز الكولجين إلي زملائه من المشاهير، كما أنّ هذا المشروب من الممكن أن يسهم في زيادة جمال الشعر، البشرة، والأظافر، موضحًا أنّ ” ما نحقن به أجسادنا أو نتناوله يظهر تأثيره علي مظهرنا الخارجي”.

يذكر أنّ كيلي البالغة من العمر 34عامًا والتي انفصلت مؤخرًا عن صديقها ديفيد ماكينتوش  كانت تمارس الرياضة بطريقة مكثفة  في لوس أنغلوس عن طريق الدمج  بين التدريبات الخاصة بأمراض القلب وإنقاص الوزن في إحدى صالات  الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى ممارسة رياضة المشي إلى مسافات طويلة في رنيون كانيون.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.