جرب نسيج الآن ...

بعد تعرضها للتحرش من صحفي..كيم كاردشيان بإطلالة رائعة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1265 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان،أمس الأحد (28 أيلولفي  عرض أزياء ” Givenchy”ضمن أسبوع الموضة في باريس .

رافق كارداشيان زوجها النجم كانيي ويست وإبنتهما نورث ويست وتألقت العالئة بملابسهم السوداء.

كيم وإبنتها متوجهان لعرض جيفنشي
كيم وإبنتها متوجهان لعرض جيفنشي

ومن بعد أن سوّقت الطفلة نورث ويسا لجولة والدها الغنائية من خلال إرتداء بلوزة “yeezus” في عرض  “Balenciagaنرى أن والدتها هذه المرة قررت أن تظهرها على أنها طtلة أنيقة وأكبر من عمرها بثوب اسود شفاف.

نورث وسيت بثوب شفاف
نورث وسيت بثوب شفاف

واختارت النجمة السمراء كيم أيضاً إرتداء ثوب شفاف من الأسفل مطرز بالدانتيل مع كورسيه أسود، ووضعت ماكياج يبرز سمرتها بشكل جذاب ووضعت أحمر شفاه برغندي أضاف لزيها لمسة جميلة جداً.

كيم كاردشيان مع إبنتها النائمة في عرض جيفنشي
كيم كاردشيان مع إبنتها النائمة في عرض جيفنشي

يشار إلى أن كيم انضمت إلى قائمة نجوم هوليوود الذين وقعوا في فخ التحرش من قبل الصحفي الأوكراني المهووس فيتالي سيديوك”، حيث بدأت الواقعة عندما وصلت كيم كارداشيان الخميس 25 سبتمبر إلى مقر عرض أزياء بليمانفي العاصمة الفرنسية باريس، فوجئت بـ بشخص يجذبها من شعرها، ما أدى إلى اختلال توازنها لولا تواجد أحد أفراد الأمن.

وذكرت التقارير أن الصحفي الأوكراني فيتالي قام بجذبها نحو صدره ليحتضنها، بينما هي تصرخ، حتى إنها أوشكت على السقوط أرضا، إلا أن حارسها الشخصي أنقذها، وتم اعتقال الصحفي المتحرشمن قبل الأمن الذين أسقطوه أرضا وركلوه بأرجلهم.

هذه ليست الواقعة الأولى لهذا الصحفي الذي اشتهر بتحرشه بالمشاهير، من بينهم براد بيت، وليوناردو دي كابريو وجنيفر لوبيز، وفيراير.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.