جرب نسيج الآن ...

بريطانيا تحتفل بتعميد الأميرة شارلوت

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1434 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

احتفلت العائلة المالكة في بريطانيا أمس الأحد بتعميد الأميرة الصغيرة شارلوت اليزبيت ديانا، و ذلك في كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينجام، في نفس المكان الذي تم تعميد جدتها الأميرة الراحلة ديانا، ورافق الأميرة الصغيرة كل من والدها الأمير وليام ووالدتها الدوقة كيت ميدلتون و دوق ودوقة كامبريدج و أخوها الأكبر الأمير جورج في الحفل الملكي، الذي بدأ بالسير من منزل المالكة للكنيسة سانت ماري المجدلية التي تمت بها مراسم طقوس تعميد الأميرة شارلوت.

كما حضر حفل التعميد آلاف من المهنئين من عامة الشعب، الذين كانوا في استقبال العائلة المالكة بالكنيسة، و سمح لهم بالتقاط صور تذكارية مع العائلة خلال حفل تعميد الصغيرة شارلوت، مما يجعل هذا القرار حفل تعميد الأميرة شارلوت الأكثر شهرة بين أفراد العائلة الملكية على الإطلاق، كما شهد الحفل حضور كبير من العائلة المالكة بما في ذلك الأمير تشارلز والي العهد الثاني وزوجته الدوقة كاميلا، كما حضر حفل تعميد الأميرة شارلوت ملكة المملكة المتحدة اليزبيت الثانية، في حين لم يستطع الأمير هاري و الأمير أندرو الحضور لحفل تعميد الأمير شارلوت بسبب سفرهم.


و قد اختارت الدوقة كيت ميدلتون التألق بفستان كريمي اللون من دار ألكسندر مكوين، و قبعة من مصممتها المفضلة للقبعات جين تايلور، و اختارت للأميرة الصغيرة شارلوت نفس ثوب العماد التقليدي الذي اختارته لشقيقها جورج في حفل تعميده عام 2013، و عن الأمير الصغير جورج ظهر في حفل تعميد شقيقته الأميرة شارلوت بملابس صبيانية أنيقة، حيث ارتدى بنطال أحمر و قميص أبيض، و بدى في صورة طفولة والده، حيث ظهر الأمير وليام بإطلالة مشابهة في حفل تعميد شقيقة الأمير هاري.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.