جرب نسيج الآن ...

بالفيديو.. نجوى كرم تكشف عن مصمم فساتينها المفضل وعاداتها في التسوق

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1043 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تحدثت نجوى كرم أمام الجمهور الذي حضر الى مول الإمارات، حيث حلت ضيفة شرف في فعالية “عالم من الأزياء، عن الكثير من المواضيع المتعلقة بالجمال، مشيرة الى أن موضوع الجمال يهم المرأة والرجل ايضا، فهو يحب الجمال في المرأة. وصرحت ان المصمم المفضل لديها، هو المصمم اللبناني زهير مراد، مشيرة الى انها أطلت معه في مهرجانات مهمة، ومنها مهرجان في كان في فرنسا.

أما مشاركتها في عالم من الأزياء كضيفة شرف، فقد رأتها من الأمور المنعشة في ظل الظروف الصعبة في العالم العربي، وهي تحدي لكل ما هو غير مقبول للإنسانية ولحقوق الانسان والضمير والوعي، مبينة أنها مع الثقافة والجمال والتطور والحضارة وكل ما يحبه الناس ويشعرون انهم خيرين فيه.

الى جانب التجميل، تحدثت الفنانة عن عاداتها في التسوق، ولفتت الى أنها تمضي ساعات في التسوق في مول الامارات حين تأتي الى دبي، وتشعر انها في بيتها. أما لجهة استعانتها بخبيرة مظهر، فرأت ان وجودها يساعد، ولكنها في النهاية تحب ان تختار ما يناسب شخصيتها وهويتها.

وأضافت، أن للمرأة العربية هويتها دائما، فكل امرأة عربية هي ايقونة، ولذا يجب ان تكون شديدة التعبير عن شخصيتها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.