جرب نسيج الآن ...

بالصور .. 6 نجمات كرهن مظهرهن بسبب الحمل

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1588 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نشرت مجلة “موخير” الإسبانية صورا لبعض المشاهير وهن حوامل، لكنهن يكرهن شكلهن بهذا الوضع، على الرغم من أنهن مقبولات من بعض معجبيهن وغير مقبولات من البعض الآخر.

وقررن هؤلاء الفنانات أن يشكلن عائلة ويصبحن أمهات رائعات على الرغم من أنهن يكرهن شكلهن بهذا الوضع.

1

أعلنت الممثلة كريستينا أبلجيت حملها فى 2010 وقالت حينئذ إنها “معجزة الحياة”، ولكم يكن كل شىء على ما يرام، كما يكون عادة مع الأمهات الأخرى، حيث الأمور كانت صعبة لها والشعور مثير ومتعب للغاية.

2

كانت المغنية ماريا كارى حاملا بتوأم وعلى الرغم من أنها كانت مليئة بالفرحة، إلا أن شكلها تسبب لها فى الكثير من الضيق، حيث إن معجبيها قالوا إن الحمل سبب لها فى تغيير كبير بجسمها.

3

وضعت المغنية والممثلة هيلارى داف حياتها المهنية جانبا بالنسبة لتربية الأسرة، وقالت إن طفلها كان أفضل شىء حدث لها على الرغم من أنها كانت لا تحب شكلها وهى حامل.

4

أعطت الممثلة الكوميدية جيمى بريسلى الضوء الأخضر لولادة ابنها فى عام 2008، وقالت إنها كانت من قبل سعيدة لكونها غير حامل وكرهت ذلك لأن جسمها تغير بسبب التغييرات الهريمونية كما أنه أصبحت سمينة ومليئة بالدهون.

5

قالت الممثلة ميليسا جوان هارت إنها تحب الأطفال وترغب فى أن يكون لديها 7 أطفال، لكن دون أن تكون حامل، حيث إن فى هذه الفترة عانت من نقص الطاقة، والجسم المتغيرة، ونمط حياتك، يجب أن يتغير كل شىء فى غضون أشهر قليلة.

6

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.