جرب نسيج الآن ...

بالصور.. 10 فنانين صنعتهم الإباحية ليصبحوا نجوم العالم !!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2760 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

العديد من فنانى هوليوود قبل الشهرة كانوا يبحثون عن أى طريق للظهور أمام كاميرات المخرجين، وبما أن الأفلام الإباحية هى أقصر الطرق لتلك الفرصة، اضطر أشهر الفنانين الذين يتقاضون أجورهم بملايين الدولارات الآن إلى تمثيل فيلم إباحى أو أكثر. وقد عرض موقع “روسيا اليوم” قائمة بهؤلاء الفنانين، والذين اشتهرت تلك الأفلام الإباحية بعد شهرتهم.

سيلفستر ستالون: من مواليد 6 يوليو 1946، نيويورك، ينحدر من عائلة إيطالية لأب من أصول إيطالية، وأم من أصول روسية يهودية، وله أخ واحد فقط.، بدأ مشواره الفنى بفيلم The party at kitty and stud’s أنتج عام 1970، وكان دورا صغيرا ولم يحقق نجاحاً كبيراً فيه، مما اضطره للمشاركة فى فيلم إباحى، أعيد عرضه بعد الشهرة التى حصل عليها ستالون من أفلام روكى ورامبو، تحت اسم Italian Stallion، للاستفادة من شهرته الكبيرة، وتقاضى عن هذا العمل 200 دولار فقط.

كاميرون دياز: ولدت فى 30 أغسطس 1972 فى سان دييغو، كاليفورنيا، ونشأت فى عائلة من أصل كوبى، من أم أمريكية ذات أصول إنجليزية ألمانية، وقد غادرت منزل والديها حين كان عمرها 16 عاماً لتصبح عارضة أزياء، تنقلت حول العالم فى بلدان كاليابان وأستراليا والمكسيك والمغرب لمدة خمس سنين، حتى عادت لموطنها فى سن الـ 21، عندما حصلت على أول دور لها بفيلم القناع أمام جيم كارى سنة 1994. وقبل الشهرة مثلت كاميرون فى فيلم إباحى بعنوان “موجة إضافية”، قدمت فيه مشاهد عارية بجرأة كبيرة.

مات لوبلان: أو جوى كما يعرفه الملايين فى العالم من عشاق المسلسل الأمريكى الأشهر “فريندز”، ولد فى 25 يوليو 1967 فى ولاية ماساتشوستس الأمريكية، وقبل انطلاقته فى المسلسل العالمى مثل لوبلان فى “يوميات الحذاء الأحمر”، وهو مسلسل إباحى فى منتصف التسعينيات، أدخل جيلا كاملا من المراهقين إلى عالم الجنس.

ديفيد دوشوفنى: ممثل أمريكى من أصل يهودى من مواليد 7 أغسطس عام 1960، حاصل على جائزة الجولدن جلوب عام 1997 لأفضل ممثل عن دوره فى مسلسل X files، وظهر أيضا فى أحد حلقات مسلسل “يوميات الحذاء الأحمر”، من منتصف تسعينيات القرن الماضى، كما أعلن ديفيد عام 2008 أنه يعالج من إدمان الجنس.

بيرى ريفز: ولدت فى 30 نوفمبر 1970 فى مدينة نيويورك، وظهرت بيرى أيضا فى إحدى حلقات مسلسل “يوميات الحذاء الأحمر”، كما شاركت فى بداية حياتها فى الفيلم الإباحى “الموتيل الأخير” عام 1994، والذى قدمت فيه مشاهد جريئة، ولكنها توقفت عن مثل هذه النوعية من الأفلام، واتجهت إلى الدراما التلفزيونية، وحققت نجاحا كبيرا فى هذا المجال.

أرنولد شوارزنجر: ولد فى 8 أغـسـطـس 1947 فى ستيريا بالنمسا، وهو لاعب كمال أجسام، وممثل حائز على جائزة جولدن جلوب، وسياسى جمهورى أمريكى، كما كان حاكم لولاية كاليفورنيا الأمريكية فى السابق، صور أرنولد فى بداية حياته لقطات عارية نشرت على صفحات مجلات خاصة بالمثليين، وظهرت تلك الصور فى بعض مشاهد أفلامهم الإباحية. وندم أرنولد كثيراً على هذه المشاهد، على الرغم من أنه لم يكن يعلم وقتها أنه سيحقق كل هذا النجاح والشهرة، وأن صورا مثل هذه لن تليق بالمكانة المرموقة التى سيصل إليها.

هيلين ميرين: ممثلة إنجليزية من مواليد 26 يوليو 1945 فى ألفورد بمقاطعة إسكس، حاصلة على جائزة الأوسكار عام 2006 لأفضل ممثلة عن دورها فى فيلم الملكة، كما حصلت على جائزة الإيمى كأفضل ممثلة أربع مرات، قدمت فى بدايتها الفنية فى السبعينيات مشاهد إباحية فى فيلم “كاليجولا”، وظهرت فى معظم المشاهد عارية تماما، وكانت شديدة الجرأة، على الرغم من انتمائها لأسرة إنجليزية الراقية.

ساشا جراى: ولدت فى 14 مارس عام 1988، وهى ممثلة أفلام إباحية أمريكية سابقة بالإضافة إلى عملها فى التمثيل العام والموسيقى وعروض الأزياء، وقد عملت بمجال الإباحية فترة طويلة وكانت مهنتها الوحيدة، إلى أن رآها المخرج ستيفن سودربرغ وعرض عليها المشاركة فى فيلم The Girlfriend Experience، ومن وقتها اتجهت ساشا لتمثيل نوعية مختلفة من الأفلام.

جاكى شان: ولد فى 7 أبريل سنة 1954 فى هونغ كونغ، وكان الولد الوحيد لأسرته الفقيرة، يعد من أهم نجوم أفلام الأكشن فى العالم، ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أنه قدم فى بداية حياته فى منتصف السبعينيات فيلما إباحيا من كلاسيكيات أفلام البورنو الكوميدية ذات القصة الضعيفة.

مونرو: ولدت فى أول يونيو من عام 1926، ودخلت دارا للأيتام وهى فى سن التاسعة، حين رفضت أمها رعايتها، وكانت مارلين شقراء وجميلة وطموحة، ولكنها لم تكن معروفة، لذلك لم يكن أمامها إلا أن تقدم كل ما يمكن تقديمه من أجل تحقيق الشهرة التى تتمناها، فأقدمت فى أربعينيات القرن الماضى على التصوير عارية تماما لصالح أغلفة المجلات، كما قدمت فى العديد من أفلامها مشاهد يمكن وصفها بالإباحية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.