جرب نسيج الآن ...

بالصور عارضة أزياء عربية شبيهة كيم كارداشيان

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1586 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شاهد بالصور خبيرة التجميل وعارضة الأزياء السعودية “ليالي” شبيهة “كيم كارداشيان” التي قد تتفوق عليها جمالا.

تمتلك خبيرة التجميل السعودية “ليالي” قاعدة كبيرة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعية، وذلك لما تمتلكه من جمال شرقي ساحر، حيث تتمتع ببشرة خمرية وشعر طويل فاحم وملامح قريبة الشبه من نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان”، وكذلك لكفاءتها في عالم الجمال والأزياء الذي لا تبخل عن تقديم النصح فيه لمعجبيها وخاصة من النساء.

فمن خلال حسابها الشخصي على “إنستغرام” و”تويتر” دائمًا ما تشارك “ليالي” معجبيها بالصور الشخصية التي تبرز جمالها وذوقها الفريد في ارتداء الملابس التي يبدو جليًا حرصها على أن تكون ملائمة للواقع الذي نشأت فيه، حيث تبرز أنوثتها من خلال أزياء تجمع بين الأناقة والاحتشام في ذات الوقت. كما تقدم النصائح لمتابعيها في مجالات الحياة المختلفة، وذلك من خلال هاشتاغ #حطومكياج الذي أنشأته على “تويتر”.

ولا يتوقف طموح “ليالي” على مجرد عرض الأزياء، حيث ستنفرد بخط للرموش خاص بها، لتنافس من خلاله خبراء التجميل على المستويين العالمي والعربي، وعلى رأسهم العراقية “هدى قطان” صاحبة خط Huda Beauty للرموش.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.