بالصور: أول ظهور لإليسا إبنة السلطانة ناهد دوران

. أخبار المشاهير 1849 لاتعليقات

بعد شهرين من التعتيم الإعلامي على صور ابنتها الأولى والوحيدة (إليسا غوزين ) التي نشرت نور صورتها يوم ولادتها فقط ، شوهدت النجمة التركية نور فتاح أوغلو الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران صباح الجمعة في مطلع نيسان تتمشى في ساحل (روملي حصار) مع ابنتها إليسا غوزين التي بلغت الشهرين في أول ظهور لها في مكان عام بعد ولادتها بشهرين كاملين،وعندما رأت نور فتاح أوغلو بريق عدسات المصورين انزعجت وأغلقت ستار عربة ابنتها لمنع المصورين من أخذ صور أخرى واضحة لها وغادرت المكان فوراً.

ويعد هذا الظهور الأول لإليسا غوزين الصغيرة مع والدتها الممثلة الشهيرة في مكان عام لحرص الممثلة نور فتاح أوغلو على عدم اصطحاب ابنتها معها دائماً ربما لخوفها من الحسد وهي بعد في مرحلة النمو الأول.

ويؤمن الأغلبية العظمى من الأتراك حتى المشاهير منهم بالحسد،وكثير منهم يعلقون خرزة عين وخرزة زرقاء أمام مداخل بيوتهم اعتقاداً منهم إنها تردع أعين الحاسدين عن صيب المحسود بالمكروه.

1459603696_1

1459603696_1-

1459603696_2

1459603696_3

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.