جرب نسيج الآن ...

بالصور:حقائب أحلام أكثر من مليون دولار

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2175 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عتبر حقيبة هيرميس بيركين” الصديقة المفضلة لدى الفنانة الإماراتية أحلام التي تمتلك مجموعة تنافس فيها نجمات هوليوود العالم بالكمية والثروة المادية.

 

حقيبة هيرميس بيركين”  هي الحقية الأشهر والأغلى في العالم، فهي تتميز بالكلاسيكية الراقية والبساطة في الشكل لكن عند التدقيق في كل تفاصيل الحقيبة لا يمكنك ان لا تقعي في حبها، فالسيدة التي تمتلك هذه الحقيبة هي تمتلك ثروة متنقلة ولا تبطل وتتناسب مع كل الاوقات

اسعار حقيبة بيركين تترواح بين 9000 $ إلى 150،000 دولار وتتصاعد التكاليف وفقا لنوع المواد ويتم توزيع الحقائب على متاجر هيرميس على جداول لا يمكن التنبؤ بها وبكميات محدودة واحيانا تكون مصممة لشخصيات معينة كما انها لا تباع على الانترنت.

وأحلام عاشقة الموضة بكل أنواعها، تمتلك مجموعة كبيرة من حقائب هيرمس الباهظة واحدة باللون الاسود واخرى باللون الأرجواني وواحدة بنية داكنة واخرى جلدية فاتحة إشترتها مؤخراً بتحضيرات “Arab idol”

وتختار أحلام أغلى حقائب هيرميس المصممة من جلد التمساح  مع قفل من ذهب أبيض  ويقدر ثمنها بين 70 و90 ألف دولار.

وتعتبر حقائب هيرميس اليدوية الأكثر استقطاباً للزبائن حول العالم وخاصة المشاهير ، لا سيما منها حقائب «بيركين» – على اسم المغنية والممثلة البريطانية جاين بيركين– و«كيلي» – على اسم الأميرة غرايس كيلي .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.