جرب نسيج الآن ...

ايرينا تشن هجوماً لاذعاً على كريستيانو رونالدو

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 986 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شنت عارضت الأزياء الروسية ايرينا شايك هجوماً لاذعاً وشرساً على رفيقها السابق كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في مقابلة نارية أجرتها مع المجلة الإسبانية أولاه.

6 5 4 3 1 2

وأجابت ايرينا عند سؤالها عما إذا كانت تفضل أن تكون مع شريك لها: “بالطبع أفضل أن أكون مع شخص ما، ولكن مع الشخص المناسب.”

وأضافت: “الأمر بغاية البساطة. عليك أن تكون وفياً لنصفك الثاني ولا تحتفظ بأسرار بعيداً عنه. هذه قاعدتي.”

وعن الصفات التي تريدها في شريكها، والتي ألمحت إلى عدم وجودها لدى رونالدو، قالت: “عليه أن يكون لطيفاً وملسياً وصادقاً وعليه أن يعرف كيف يعامل المرأة. عليه أيضاً أن يكون وفياً.”

وكانت ايرينا قد أشعلت التكهنات والشائعات بشأن خيانة رونالدو لها في مقابلة سابقة مع نفس المجلة الإسبانية حين قالت وقتها: “الرجل المثالي بالنسبة لي وفي وصادق ولطيف يعرف كيف يعامل السيدات. لا أؤمن بالرجال الذين يسببون لنا التعاسة، لأنهم
أولاد وليسوا رجال.”

“كنت أعتقد أنني وجدت الرجل المثالي ذات مرة، لكن ذلك لم يحدث. أعتقد أن المرأة تشعر بأنها بشعة عندما تكون مع الرجل غير المناسب. شعرت بالبشاعة وعدم الثقة.”

وتحدثت ايرينا عن ضرورة إنهاء العلاقة إن لم تكن ناجحة، فقالت: “العلاقات صعبة لذلك عليك أن تعرفي أي نوع من الرجال تريدين وما هي قيمهم وما هو المهم في حياته.”

وأضافت: “إذا بقيت مع نفس الشخص فذلك لأنكما تسيران بالاتجاه ذاته وتتطلعان للأمر ذاته. ينبغي أن يكون لدى الطرفان المفهوم ذاته عن معنى العلاقة والطاقة ذاتها للإيمان بعلاقة مع شخص واحد فقط.”

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.