جرب نسيج الآن ...

ايرادات “فيوري” الضخمة آخر الأخبار الفنية للعالمي براد بيت

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 887 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من آخر الأخبار الفنية للنجم العالمي، براد بيت، فيلمه الجديد، “فيوري” أو “الغضب”، والذي ينضم إلى مجموعة الأفلام التاريخية التي غزت السينيما الأمريكية مؤخرًا.

رغم كونه فيلمًا عن الحرب العالمية الثانية، إلا أن مخرج الفيلم، انطونيو بابونا، قد تناول تلك الحرب من منظور مختلف، حيث اهتم “بابونا” بشكل أكبر بتصوير الجانب النفسي وما يعاني منه جنود الحرب أثناء فترة النزاعات بينهم وبين طرف النزاع الآخر، وليس التركيز على نقل وتصوير الحرب ذاتها.

تداولت الكثير من المواقع المهتمة بمشاهير الفن، في آخر الأخبار الفنية، معلومات عن ما حققه الفيلم من أرباح، إلى جانب سرد نبذة عن قصته، وأبطاله، سنلخص فيما يلي أهمها ..

تدور قصة الفيلم حول الدبابة الألمانية “فيوري” من طراز “شيرمان”، والتي باتت لدى مجموعة من الجنود الأمريكيين بعد أن أستولوا عليها من الجنود الألمان، تتطور الأحداث بالفيلم سريعًا، ليُكلف هؤلاء الجنود، وعددهم 5 أشخاص، بقائدهم “دون وردادي كوليير”، الجنرال براد بيت، بمهمة انتحارية، مستغلين تلك الدبابة -التي كتبوا على جميع مدافعها كلمة “فيوري”، تعبيرًا منهم عما يكمن داخلهم من مشاعر الغضب!- في أداء مهمتم المذكورة.

قرر مؤلف الفيلم، ستيفين نايت، أن يجمع في تلك الدبابة بين مجموعة من الجنود المتناقضين، والمختلفين في سماتهم الشخصية واهتماماتهم، ففي الوقت الذي استعان فيه المؤلف بـ “بايبل”، الجندي ذو النزعة الدينية، المعتاد على الترتيل من كتابه المقدس “الإنجيل”، استعان أيضًا بـ”جوردو”، الجندي القائد لفيوري، والدائم التعاطي للكحول.

وفي هذا السياق، أشارت آخر الأخبار الفنية المتعلقة بـ”بيت” وفيلمه الجديد، أن شخصيته بفيوري جسدت مجموعة من التناقضات، لاسيما التي يتعرض لها أي جندي يمر بتلك الظروف، حيث كان “وردادي” يظهر تارة كقاتل عنيف لا رحمة عنده ولا إنسانية، قاس جاف المشاعر، ليستطيع بذلك فقط التغلب على ظروف الحرب والبقاء للنهاية، وتارة أخرى كان يظهر في منتهى الإنسانية، ولكن بالتأكيد عندما يكون بعيدًا عن نزاعات الحرب وعنفها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.