جرب نسيج الآن ...

ايتن عامر توضح في الاخبار الفنية دورها بفيلم “زنقة الستات”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1660 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شاركت النجمة الشابة ايتن عامر كعادتها محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لها وهي تمارس رياضة الـ”اليوجا”.

6 5 4 3 2 1

قامت الصفحة الخاصة بايتن عامر بنشرصورة لها وهي تمارس “اليوجا” وعلقت على صورتها الرياضية التي حيت بها جمهورها في الصباح قائلة: “صباح الخير يوم جميل ان شاء الله على الجميع”.

وكانت قد اشارت الاخبار الفنية انه يعرض حاليا لآيتن عامر في دور العرض فيلم “زنقة ستات” الذي يشاركها بطولته حسن الرداد وايمى سمير غانم ومي سليم ونسرين امين وسامي مغاورى وبيومي فؤاد، ومن تأليف هشام ماجد وكريم فهمي واخراج خالد الحلفاوي، كما تدور احداث الفيلم حول رجل متعدد العلاقات النسائية، مما يوقعه فى العديد من المواقف الصعبة والمحرجة وتحدث له على إثرها مشكلة في حياته.

ومن جانبها اكدت آيتن لجمهورها ان مضمون الفيلم هادف ولا يشبه جرعة الرقص الزائدة التي وردت في اغنيته الدعائية التي تحمل عنوان “ابعد عني” وغناها المطرب الشعبي محمود الليثي، كذلك اوضحت عامر عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، ان الهدف من الفيديو كليب هو الدعاية فقط، موضحه الدور الذي تقوم بتجسيده فى الفيلم وهو مختلف وجديد وليس كما يراه البعض وينتقده.

وفي السياق ذاته، كشفت الاخبار الفنية عن العقاب الذي فرضه المخرج سامح عبد العزيز علي النجمة ايتن عامر خلال تصوير احدث اعمالها التليفزيونية “بين السرايات” والذي سيتم عرضه فى موسم رمضان القادم، حيث اكدت عامر ان المخرج عبد العزيز يقوم بفرض عقوبات علي فريق عمله سواء كانوا من الممثلين او فريق العمل.

هذا كما يشهد المسلسل مشاركة عدد كبير من الفنانين منهم نجلاء بدر، باسم سمرة، سيمون، روجينا، صبري فواز، احمد وفيق، نسرين امين، عمرو عابد، سيد رجب، محمد شاهين ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف احمد عبد الله واخراج سامح عبد العزيز.

يشار الي ان احدث افلام ايتن عامر بعد فيلم “زنقة ستات” هو “سكر مُر”، حيث قامت بنشر بوستر الفيلم عبر حسابها على انستغرام، واوضحت الاخبار الفنية ان الشركة المنتَجة كشفت من قبل عن ملامح الفيلم في بيان جاء لها وهو ان الشخصيات كثيرة وقد تتغيَّر من النقيض الى النقيض بشكل غير متوقَّع بسبب احداث معينة قد يمرون بها، والبعض الاخر لا يتغير مهما مر بظروف قد تكسره، واضاف البيان ان هناك علاقات تبدو مثالية من الخارج ولكن هذه المثالية قد تكون السبب في عدم اكتمالها، واخرى قد تبدو لك من الخارج مستحيلة، ولكنها تستمر لاسباب غير معقولة.

هذا ويشارك في بطولة “سكر مُر” احمد الفيشاوي وهيثم احمد زكي، شيري عادل، ناهد السباعي، امينة خليل، نبيل عيسى، عمر السعيد وسارة شاهين ويعد من تأليف محمد عبد المعطي واخراج هاني خليفة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.