جرب نسيج الآن ...

انغام تخرج عن صمتها وكشفت حقيقة وثيقة زواجها من أحمد عز

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 874 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خرجت الفنانة المصرية “انغام” عن صمتها، وكشفت حقيقة وثيقة زواجها من النجم المصري “أحمد عز”، التي نشرتها الصحافة قبل أسابيع. فعبر محاميها الخاص، ردّت أنغام على الوثيقة التي أثارت جدلا كبيراً حول زواجها السري من عز.

فقد أصدر مكتب المحامي حسام السنهوري، بياناً صحافياً للتأكيد على زواج الطرفين وانفصالهما في تاريخ 8/1/2012، نافياً أن تكون أنغام ما زالت على ذمّة أحمد عزّ حتى اليوم، كما يتردّد.

وأوضح البيان:

“الفنانة أنغام يهمّها إخطار جمهورها بحقيقة الأمر، وأن هذه العلاقة الرسمية الشرعية قد انتهت بالفعل اعتباراً من تاريخ 8/1/2012 بإشهار الطلاق الرسمي، واستعمال المحرر المنشور عن زواجها في هذا التوقيت من دون نشر أو استكمال تبعاته، وهو الانفصال، أمر يسيء لها؛ خاصة أنّ ناشر هذا الخبر لم يكلف نفسه عناء استجلاء الحقيقة منها، وأنّ قصده الواضح من نشر الخبر في هذا التوقيت هو إثارة لقضية أخرى تدور رحاها حالياً، وهذا غير مقبول تماماً”.

“ما نشر من خبر لزواجها لا يسيء لها بحدّ ذاته، لكن الإساءة في عدم ذكر الحقيقة كاملة بنشر واقعة الانفصال، واستعمال هذا المحرر في معترك قضية متداولة حالياً، فهذا ما يسيء، ويعد تشهيراً متعمداً بها؛ خصوصاً أنّ رسالة الصحافة تقتضي الموضوعية والتأكد من صحة المعلومات قبل النشر، والعمل الصحافي يرتكز على الحرية والمسؤولية”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.