جرب نسيج الآن ...

انطلاقة جديدة لمحبوب العرب مع نجوى كرم

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 908 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

انطلاقة جديدة لمحبوب العرب مع نجوى كرم

انطلاقة جديدة لمحبوب العرب مع نجوى كرم

أطلق محبوب العرب حازم شريف، الفائز بلقب في برنامج ارب ايدول، أول أغنيته الجديدة التي تحمل اسم ” شو عاملة “، عبر إذاعة المدينة اف ام، ضمن برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز، حيث أكد نجم ارب ايدول أن أغنية من كلمات منير أبو عساف و ألحان نهاد نجار و توزيع هادى شرارة، الذي يتميز باحساسه الفني العالي، الذي شعر من خلال حازم شريف أن هذه الكلمات مناسبة له، قائلا في تصريحات أن أول من سمع الأغنية والدته التي شجعته في متابعة إحساسه الفني.

فقد انتهى محبوب العرب حازم شريف من تصوير الكليب قبل سفره في رحلة إلى أمريكا التي لاقت نجاحا كبيرا في الحفلات، التي شملت 6 ولايات أمريكية برفقة المخرج فادى حداد الذي أكد أن الكليب يحمل قصة جميلة و بسيطة قريبة إلى قلب المجتمع العربي، و سيعرض الكليب في القنوات التلفيزيونية خلال هذا الأسبوع.


كما صرح حازم شريف نجم أرب ايدول أنه بعد إنتهائه من هذه الأغنية، أنه يحضر لإصدار عدد كبير من الأغنيات المنفردة، و ذلك بناءا على طلب جمهوره و أنه سوف يحيي حفل في 23 أيار في لاس فيغاس، برفقة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، و في الختام وجه نجم ارب ايدول تحية إلى شعبه السوري و الوطن العربي أملا أن يكون في حسن ظنه، و أن يكون قد قام بأداء مميز في أول أغنيته الجديدة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.