جرب نسيج الآن ...

انتحار نجمة هوليوود شيخا جوشي في ظروف غامضة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 656 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عثرت الشرطة الهندية على عارضة الأزياء و الممثلة الهندية شيخا جوشي المبالغة من العمر 40 عاما، ميتة في حمام منزل إحدى صديقاتها ” مادو بهاراتي “، التي تسكن في مدينة مومباي لتضع بذلك حدا لحياتها، حيث أعلنت الصحف الهندية بأن الحادث وقع في مساء السبت الماضي.


و قد صرحت مادو بهاراتي صديقة الراحلة شيخا جوشي، أنها لاحظت غياب صديقتها داخل الحمام، مما جعلها ترن جرس منزلها أكثر من مرة، و بعد ذلك قامت بفتح باب المنزل، بعد أن انتظرت كثيرا أمام المنزل، و لم تجب عليها جوشي، و لما دخلت إلى المنزل صدمت بوجود صديقتها ملقاة على الأرض، بعد أن طعنت نفسها بالسكين في حلقها، و سرعان ما نقلتها مادو بهاراتي إلى مستشفى كوكيلابين لانقادها، و لكن لسوء الحظ لم يتمكن الأطباء من إسعافها لتأخر حالتها، و لم يصل بعد الشرطة إلى ما يدل على أن نجمة هوليوود شيخا جوشي انتحرت أم أن أحد قام بطعنها في حلقها داخل المنزل.

و يذكر أن الممثلة الهندية شيخا جوشي من مواليد 1988 لأسرة عسكرية في بنجالور، فقد درست في مدرسة الجيش، و تخرجت فيها في تخصص الآداب ببغالور، ثم انتقلت بعد ذلك إلى مومباي لمواصلة عملها كعارضة أزياء، حيث بدأت في عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في الهند، و اختارت أن تكون عارضة أزياء في مجموعة ” رودركس ” الصيفية، و مند ذلك الحين كانت وجها لعدد كبير من الحملات الخاصة بعروض الأزياء و المجوهرات، كما بدأت سيرتها في السينما و كانت بدايتها قوية جدا و ناجحة، حيث شاركت في مجموعة من الأفلام مثل فيلم Rab Ne Bana Di Jodi Jodi، مع النجم الكبير شارخان، و توالت بعد ذلك نجاحاتها في عالم السينما.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.