جرب نسيج الآن ...

اليسا تنتظر كليب “حب كل حياتي” على روتانا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1548 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ضجت أخبار المشاهير بخبر آخر يخص الكليب وهو مشاركة الممثل وعارض الأزياء التركي “بوراك” للفنانة في تصوير الكليب


تنتظر الفنانة إليسا عرض كليب أغنيتها الجديدة “حب كل حياتي” على قنوات روتانا الموسيقية خلال الأيام الحالية وهو الخبر الأكثر انتظارا ضمن أخبار المشاهير. وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ضمن أخبار المشاهير أن فيديو كليب “حب كل حياتي” للنجمة اللبنانية إليسا سيعرض حصريا على قنوات روتانا سواء على الفضائيات أو موقع اليوتيوب، بعد أن انتهت الفنانة من تصوير الأغنية مطلع شهر أكتوبر الحالي، لتصبح أول أغنية يتم تصويرها من ألبومها الأخير “حالة حب” من إخراج إنجي جمال.

ويعد “حب كل حياتي” هو التعاون الأول بين إليسا وإنجي، وتم تصوير الكليب فى لبنان على الشواطئ الساحلية لها، وتتوقع أخبار المشاهير أن يظهر في شكل جديد، حيث أنه من المعروف عن إنجي جمال أنها تحرص على أن تضع لمسات خاصة على الكليبات التي تتولى إخراجها، مثلما فعلت من قبل مع المطرب رامي عياش في كليب “مجنون” الذي كان من المفترض أن يكون اسمه “طال السهر”، لكن بعد مشاهدة رامي للكليب فور الانتهاء من تصويره بالكامل رأى أن لمسات المخرجة أخرجت منه شيئا آخر مميزا ليطلق عليه هذا الاسم.

 

 

وضجت أخبار المشاهير بخبر آخر يخص الكليب وهو مشاركة الممثل وعارض الأزياء التركي “بوراك” للفنانة إليسا في تصوير الكليب، حيث قام بوراك بنشر صورة على حسابه الشخصي على انستجرام، بعد أن حصل على توقيع خاص باسمه من إليسا على أحدث ألبوماتها، وعلق قائلا: “سوبر ألبوم”، ونشر مقطع فيديو لإحدى أغنيات الألبوم معلقًا “حقاً إنه ألبوم جيد”.

وتداولت أخبار المشاهير رغبة إليسا في أغنيتها الرومانسية تلك، التي حققت نسبة متابعة عالية منذ إطلاق الألبوم على قناة إليسا الخاصة على “يوتيوب” وأيضا عبر الإذاعات اللبنانية والعربية، بأن تحظى بلمسة أنثوية رقيقة بعد تعاونها مع مخرجين كبار مثل سعيد الماروق ووليد ناصيف وسليم الترك، وهو ما دفعها لاختيار إنجي جمال لإخراج الكليب أسوة بزميلتها نانسي عجرم التي تعاملت في أكثر من فيديو كليب مع المخرجة رندة علم، فقدمتها بصورة كلاسيكية وعصرية أثارت إعجاب الجمهور والنقاد.

يذكر ان أغنية “حب كل حياتي” من كلمات الشاعر الغنائي أحمد الجندى، وألحان مدين، وتوزيع موسيقى لأحمد عبدالسلام، وهي الأكثر تميزا ضمن البوم “حالة حب” الذي يضم 14 أغنية منها يا مرايتي، وبرغم الظروف، وبطلي تحبيه، ولو اتقابلنا، وإنسانة بريئة، ووجعت قلبي، وأنا مجنونة، وعمر جديد، وأنا نفسي، وحالة حب، قد الأيام، بالإضافة إلى أغنية حلوة يا بلدي للمطربة العالمية الراحلة داليدا، وأول مرة للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.