جرب نسيج الآن ...

اليسا تشعل مسرح “أراب أيدول” بأغاني ألبومها الجديد

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1103 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

غنت اليسا أغنية “يا مرايتي” من البومها الغنائي الأخير وظهرت خلال الحلقة بثلاثة فساتين نالت إعجاب جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي
أشعلت النجمة اللبنانية إليسا مسرح “أراب أيدول”، الحلقة الثانية عشرة من البرنامج، بإطلالتها الرائعة وأدائها المتميز لمجموعة من أحدث أغانيها. وكانت أغنية “حب كلّ حياتي” أولى الأغاني التي قدمتها اليسا، مشيرة إلى أنها من أكثر المتابعين للبرنامج كون صديقها المقرّب وائل كفوري عضو في لجنة التحكيم.
وغنت المطربة اللبنانية أيضا أغنية “يا مرايتي” من البومها الغنائي الأخير، وظهرت اليسا، خلال الحلقة، بثلاثة فساتين نالت إعجاب جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي. كما غازل كفوري إليسا قائلا: “اسم الله فتنتينا بجمالك ونورت المسرح بحضورك وشو كنت بتمنى قدمك أنا لجمهورك”، وقاطعته إليسا قبل أن ينهي الكلمة الأخيرة، وقالت: “تمنيت أن تكون بوسك بدل لجمهورك”، فصعد وائل وقبلها على المسرح. أما نانسي فقد قالت: “أحب أهنئك بصوت وإحساس ورومانسية وجمهور ونجاح وجوائز.. إليسا من الأشخاص اللي كل ما تتعمق فيها تكتشفها أكتر”

كما عبرت أحلام عن إعجابها بألبوم اليسا الجديد وقالت: “أحب أباركلك الألبوم الجديد حالة حب، أنا شخصيا من الناس اللي بيحسو بحالة حب لما يسمعوا إليسا، إليسا مدرسة كبيرة في الحب والرومانسية”، ثم وجهت كلامها للمتسابقين قائلة: “الإحساس رقم واحد للوصول للنجومية ويجب تعلم الإحساس من الفنانين مثل إليسا”، كما عبر حسن الشافعي قائلا: “يا بختك بجمهورك، أنتي من أكتر الناس اللي بتختار أغاني مميزة وينصح المتسابقين أن يختاروا مثل المعلمة إليسا”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.