جرب نسيج الآن ...

النوم يحوّل نيكول كيدمان… لامرأة أخرى

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 867 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

“نيكول كيدمان” و”كولن فيرث” في تجربة سينمائية برعاية المخرج “ريدلي سكوت”.
أنت تستيقظ من النوم لتجد حياتك مختلفة تماماً وتحاول أن تكتشف ماذا يحدث، هذا ما يقدمه لنا فيلم Before I Go to Sleep ، حيث “كرستين لويس” التي عانت من انعدام للذاكرة بسبب حادث، ولكن فجأة يتغير روتين حياتها.
الفيلم الجديد من بطولة النجمة “نيكول كيدمان” و”مايك سترونغ” و”كولن فيرث”، ومن سيناريو وإخراج “روان غوفي” عن قصة للكاتب “أي جه واطسون” بنفس الاسم نشرت عام 2011.
وقد بدأت الفكرة عندما قرر “ريدلي سكوت” المخرج الشهير أن يحول الرواية إلى فيلم ولكن ليس من إخراجه بل من إنتاج شركته بالإضافة لشركات أخرى، واتفق مع “غوفي” ليبدأ التجهيز للعمل في مايو 2011، ويبدأ التصوير في لندن، ولينطلق الإعلان الدعائي الأول للفيلم الـ”ترايلر” في يوليو 2014.
والفيلم مدته 92 دقيقة، وتستعد دور عرض الولايات المتحدة الأميركية لاستقباله في 31 أكتوبر الحالي، بعد أن بدأ عرضه في إنكلترا منذ 5 سبتمبر الماضي، وقد حقق إيرادات في المملكة المتحدة ونيوزلندا التي عرض بهما قدرها 7 مليون دولار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.