جرب نسيج الآن ...

النجم التركي خالد أرغنش يتجه إلى العقارات ويحصل على لقب رجل العام

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2489 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اتجه النجم التركي خالد أرغنش الذي يجسد شخصية السلطان سليمان في المسلسل التركي الشهير ” حريم السلطان ” ، إلى استثمار أمواله في العقارات، حيث يذكر أنه اشترى مؤخراً مع زوجته الممثلة التركية بيرجوزار كوريل فيلا في منطقة أتيلار ، ثم ضم إليها حديثاً، فيلا أخرى مجاورة، وهو نفس الاتجاه الذي فضل الكثيرون من النجوم الأتراك الاستثمار فيه.

و بالتالي من المؤكد ان النجم التركي خالد أرغنش قد اختار التوجه و زوجته إلى ميدان آخر غير التمثيل الذي يمارسه ، و هو ميدان العقارات ، و هذا ما اتضح لنا من خلال اقدامه مؤخرا على شراء عدد من الفيلات . من ناحية أخرى ، تصدر خالد أرغنش غلاف مجلةGQ ، حيث اختارت في نسختها التركية منح هذا النجم الشهير لقب رجل العام 2014، وهو اللقب الذي فاز به العام الماضي النجم التركي كينان أميرزالي.
و قد تمت الإشارة إلى أن النجم خالد قام بإجراء لقاء صحافي للمجلة تحدث خلاله عن حياته المهنية والعائلية مع زوجته الممثلة التركية بيرغوزار كوريل المعروفة بـ فاديا في مسلسل ” أغنية حب” و ابنه . كما قام خالد بجلسة تصوير مميّزة حافظ خلالها على هويته كسلطان على العرش من خلال ذقنه الطويلة التي اشتهر بها في مسلسل “حريم السلطان”.‬

أما فيما يخص لقب “امرأة العام ” فقد فقد كان من نصيب النجمة التركية سيريناي ساريكايا بطلة مسلسل “ليلى” الذي كان يعرض على قناة الـ MBC ، و بالتالي فإن النجمة التركية سيريناي ساريكايا هي التي فازت في الحصول على لقب “امرأة العام “، أما بالنسبة للعام الماضي ، فقد كانت بيرين سآت بطلة المسسلسل التركي “فاطمة ” هي التي حازت على لقب “امرأة العام “.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.