جرب نسيج الآن ...

النجمة التركية ميرفي بلغور ضيفة ليانا دحدوح غدا على إكسترا تركي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 4033 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
لا شك أن مفاجآت إكسترا تركي لا تنتهي ، فبعد اللقاءات المختلفة التي شاهدناها خلال الحلقات الماضية و التي شهدت إقبالا و نجاحا كبيرا من قبل جمهور الفن التركي في الشرق الأوسط ، سنرتئي إلى تقديم هدية خاصة لهذا الجمهور الرائع ، حيث سيكون لنا حوار موسع مع جميلة تركيا ميرفي بلغور التي تفوقت على عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما بأناقتها ، إذ اختارتها خطوط أزياء عالمية لتكون هي الوجه الإعلاني لها .
يذكر أن أول ظهورللأنيقة ميرفي بلغور كان من خلال مسلسل “الساحرة الصغيرة” حيث شاهدها الجمهور لأول مرة من خلال هذا المسلسل ، كما اشتهرت بتمثيلها لشخصية عائشة جول والتي ظلت في أذهان الجمهور لفترة طويلة ، إلى أن جاء دورها الرائع في المسلسل التاريخي الشهير “القرن العظيم” الذي جسدت من خلاله شخصية “عفيفة نوربانو” والتي تصنف ضمن أبرز و أهم الشخصيات النسائية التاريخية التي عرفت بتسلطها وسيطرتها على مقاليد الحكم في بداية تدهور الدولة العثمانية.
لن يكون حديث الحلقة فقط مع ميرفي بلغور بل سنعرض لقاءات عديدة مع أبطال أحد الأفلام المنتظر عرضها في 2015 وهم “توفانا توركاي ، علي أركزان ،جوكشي أوزي” . أما في الفقرة الخاصة بعشاق المقارنات ، فسيتم التطرق خلالها إلى الاختيار بين النجمين محمد عاكف وابراهيم جليكول .و كما هو معروف ، فإن برنامج “إكسترا تركي” سيعرض على قناة MBC4 ، غدا يوم الخميس 23 تشرين الأول/أكتوبر في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 ليلاً بتوقيت السعودية، لذلك كونوا على الموعد حتى تتمكنوا من مشاهدة اللقاء الخاص بالجذابة التركية ميرفي بلغور ، فلا تترددوا في متابعة هذه الحلقة الشيقة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.