النجمة التركية توبا بيوكوستون تثير قلق جمهورها بقرار مفاجئ

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1512 لاتعليقات

فاجأت النجمة التركية توبا بيوكوستون الشهيرة ب ” لميس “، جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر رسالة طويلة مرفقة بصورة من سيناريو الحلقة الأخيرة من مسلسل العشق الأسود، الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا و الوطن العربي، و قد اعترفت النجمة التركية توبا بيوكستون في رسالتها لفريق عمل مسلسل العشق الأسود، أنها انهارت في منتصف الطريق و سقطت أرضا على ركبتها، و لم تجد من يمسك بيدها لتتمكن من النهوض.

و أضافت ” قالوا لي بإمكاني إكمال الطريق و بالفعل أكملته مع الفريق، ووصلنا في النهاية بعد تعب، و لكن الآن من الصعب أن أجمع حقائبي و أرجع إلى المنزل و أترك هذه القلوب الطيبة التي شاركتني رحلة العناء، أشكركم على ما منحتموني إياه من مشاعر بقلوبكم الدافئة التي طالما أحملها في قلبي لكم …”، كما ودعت النجمة التركية توبا جمهورها و أصدقائها لفترة طويلة، حيث اتخذت قرار الابتعاد عن تركيا لأخذ هدنة بعد تلك الصعوبات التي واجهتها في مسلسل العشق الأسود.

فمن بين هذه الصعوبات تدني نسبة مشاهدة المسلسل، بسبب إذاعة دوري كرة القدم الأوروبي في أوقات عرض مسلسل العشق الأسود، كما عبرت توبا عن صعوبة السفر، حيث قالت ” إن فكرة السفر كانت صعبة، و المضي في طرق لا تعرفها ليست بالأمر السهل، و صرحت أيضا بأنها لأول مرة قررت إعداد حقائبها، و أنها لا تلجأ عادة لهذا القرار إذا كان الأمر بسيطا، و لكن هذه المرة لم يكن الأمر كذلك”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.