جرب نسيج الآن ...

الممثل الكبير عادل امام متهم … بالجحود

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 719 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

موقف حرج وضع فيه الفنان عادل إمام بعدما اتهمه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالجحود ونكران الزمالة والصداقة للراحل سعيد صالح، وذلك بسبب عدم حضوره مراسم الجنازة، وخاصة أنه لم يحضر من الوسط الفني سوى الفنان سامح الصريطي.

والسر وراء عدم حضور عادل إمام هو وجوده مع أسرته في الساحل الشمالي، حيث كان يقضي إجازة العيد هناك، ولم يتمكن من النزول فور سماعه الخبر، وقد قرّر العودة اليوم ليكون موجودًا في العزاء الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل في مسجد عمر مكرم.

وبعدما علم بالخبر، انتابت عادل إمام حالة من الحزن الشديد، نظرًا للصداقة والعلاقة الوطيدة التي تربطه بسعيد صالح على الرغم من الشائعات التي تلاحقه دائمًا بالجحود، إلا أن ما يحدث على أرض الواقع هو على العكس من ذلك، حيث تشاركا معًا في فيلم عادل إمام الأخير “ألزهايمر”.

من ناحيتها، حرصت هند ابنة سعيد صالح على تبرئة الفنانين من هذا الهجوم، وقالت عبر الفايسبوك إنها المسؤولة عن ذلك لأنها رغبت في دفن والدها في مسقط رأسه في المنوفية بسرعة، وبالتالي لم يتمكن زملاؤه من الحضور.

3adelimamo3 3adelemamo2 3adelemamo1 3adelimamo4

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.