جرب نسيج الآن ...

الممثلة التركية بيرين سات تنفي شائعة حملها

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1203 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نفت الممثلة التركية بيرين سات عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي “أنستجرام”، ما تداولته الصحافة التركية حول محاولتها الحمل بالتلقيح الصناعي، ووصفت الأخبار المتداولة عنها بالمشينة لافتقارها الصحة والمصداقية.

أضافت الممثلة التركية بيرين سات قائلة: “تنشر أخبار تحت عنوان: قنبلة ومفاجأة ومثيرة وهي عبارة عن أخبار كاذبة وشائعات غير صحيحة، وهي أخبار مشينة وقبيحة لأنها كشفت أن الجميع وحتى الأشخاص المقربين منا ينتظرون ويصدقون مثل هذه الشائعات حتى قبل أن يتأكدوا أو يسألوننا عنها”.

كما قالت الممثلة التركية بيرين سات، “أنا لست من المشاهير القلقين من هذه الأخبار لدرجة المسارعة إلى تصحيح أو نفي أي خبر ينشر عني، ولم يكن يهمني هذا الأمر إطلاقاً في السابق لكن أزعجني تداول عبارات على لساني وهي لم تخرج من فمي أبداً بالأصل”. وتابعت الممثلة التركية بيرين سات، “لو يتم توقف هجوم الصقور عليّ قليلاً ، فما ينشر عن أخبار عن مرض وعلاج وحمل وهم يعرفون أنهم مخطئون ويسرّبون أخباراً ومعلومات خاطئة وكاذبة ومتواطئة قد تكون إعلاناً لمستشفى ما أو تسريب لتحاليل مريض ما يعد جريمة” .

وأكملت الممثلة التركية بيرين سات قائلة: “هذا الخبر كالأخبار الأخرى لا تهمني ولو كانت سيدة أخرى بهذه المرحلة لتألمت جداً ، فالألم النفسي هو أشد أنواع الآلام جراء اختراق الخصوصية العائلية، ونشر الشائعات غير الصحيحة يؤلم نفسياً”. وأضافت الفنانة والممثلة التركية بيرين سات ، قائلة: “نوع من أنواع العنف النفسي تجاه نساء مفترض أن نخفف الألم النفسي عليهن، فالمرأة الحامل تكون في حال أضعف، وأي خبر مؤلم يحدث ضرراً جسدياً عليها كالألغام. والحمل ليس خبراً يمكن إخفاؤه طويلاً في جسد نحيل مثل جسدي، عندما أحمل حقاً ستعلمون. لكم احترامي وتحياتي”. وشددت الممثلة التركية بيرين سات على أن مثل هذه الأخبار من المفترض بها أن تتداول ضمن إطار العائلة ولا يصح إختراق خصوصية العائلة بهدف إحداث إثارة مزيفة.

يُذكر أن، برنامج المجلة في التلفزيوني التركي كان قد كشف مؤخرًا عن أن الممثلة التركية بيرين سات خضعت لعلاج التلقيح المجهري في أحد مستشفيات اسطنبول لإنجاب طفل أنابيب، بعد مرور عام على زواجها، وبعد يأسها من حدوث حمل طبيعي. وخضعت الممثلة التركية بيرين سات قبل العملية لعلاج زاد من خصوبة البويضات قبل 36 ساعة سبقت التلقيح المجهري، بمباركة وتشجيع من زوجها مغني البوب التركي كينان دوغلو، الذي صرح سابقاً برغبته في أن يصبح أباً حين يبلغ الـ 44 من عمره، وسرّب المقربون منه أنّه هو الذي يرغب بطفل ذكر أكثر من زوجته بيرين سات.

وقد يكون السبب توق عائلة دوغلو إلى حفيد ذكر بعد إنجاب شقيقه الأصغر الموسيقي أوزان دوغلو ثلاث بنات، ولم يصدر تأكيد للخبر لا من كينان دوغلو ولا من زوجته الممثلة التركية بيرين سات إلى هذه اللحظة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.