جرب نسيج الآن ...

المغنية و النجمة يارا… تتضامن مع فلسطين

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1816 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعدما استبشر النجوم خيرًا بموسم الصيف والعيد، طغت أحداث فلسطين على جديدهم الغنائي ودخلت معظم الاصدارات الفنية قيد التأجيل، هذا ما أكده مدير أعمال الفنانة يارا الملحن طارق أبو جودة في اتصال مع “نواعم”، وقال أبو جودة “نعم قرّرنا تأجيل الالبوم بسبب الظروف المحيطة بنا بعدما كان مقررًا طرحه مع العيد لكننا نلتزم أمام جمهور يارا الكبير الذي يحبها ومنه جمهور فلسطين الذي تسانده يارا ولو معنويًا، وكان الاجدى أن نؤجّل الالبوم لوقت لاحق”، وعن الموعد المرتقب للالبوم أضاف “كل شيء مرهون بهدوء الاوضاع في غزة، لا استطيع اليوم تحديد الموعد بل نحن رهن الانتظار”.

وقال ابو جودة إن يارا صوّرت أغنية من الالبوم الجديد على طريقة الفيديوكليب وعنوانها “عايش بعيوني” من إخراج جاد شويري، مضيفًا أنه سيستغل فرصة العيد لتصوير الاغنية الثانية من الالبوم وهي بعنوان “بشتاقلك” وللمرة الاولى سيشارك الممثل الكوميدي اللبناني عادل كرم يارا في الكليب المنتظر لـ”بشتاقلك” وهو من إخراج زميله المخرج ناصر فقيه وهي المرة الاولى التي تتعامل فيها يارا مع مخرج برامج تلفزيونية وهو ناصر فقيه في عمل غنائي تنوي طرحه قريبًا.

وفي سياق متصل عُلم أن يارا اتفقت مع الثنائي ناصر فقيه وعادل كرم للحلول ضيفة في برنامجهما الاسبوعي “هيدا حكي” في الموسم المقبل بعدما توقف بسبب موسم الصيف ليعاود تصويره نهاية سبتمبر المقبل.

وكان البرنامج قد استضاف النجمتين إليسا وهيفا وهبي، وستفتتح يارا الموسم الاول بعد أن يكون ألبومها اللبناني قد صدر لتتحدّث عنه مع عادل وربما إطلاق الكليب لـ”بشتاقلك” مباشرة عبر شاشة mtv اللبنانية.

إلى ذلك تحيي يارا عددًا من حفلات الزفاف في الخليج منتصف الشهر المقبل كما تشارك كلًا من عاصي الحلاني، كاظم الساهر، محمد عساف، نانسي عجرم، ماجد المصري ورويدة عطيّة في رحلتهم المرتقبة الى

الجزر اليونانية والتركية ضمن برنامج stars on board الذي تقدّمه Mbc على شاشتها وهو من تنظيم المتعهد يوسف حرب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.