جرب نسيج الآن ...

القبطان علي يضع نفسه في مقارنة مع باراك أوباما

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1026 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خرج النجم التركي المحبوب أركان بتككيا بتصريحات جديدة عن الكثير من الأشياء التي تخص حياته ومعتقداته عن الحياة والسعادة ورؤيته لقيمة النقود وكذلك تحدث عن سر خسارة 8 كيلو من وزنه وذلك في حوار أجري معه منذ أيام لصالح جريدة الصباح التركية.

أركان بتككيا
أركان بتككيا

تكلم في البداية عن مفهومه للسعادة وأنها لا ترتبط بالضرورة بمقدار ما يملكه المرء من أموال، حيث قال: من وجهة نظري أن تكون غنيًا أو تكون فقيرًا الحياة لا تخلو من الحزن والفرح معًا، من وجهة نظري رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أوباما ليس أسعد مني، وأنا لست أسعد من أي مزارع يعيش في قرية صغيرة، في الماضي كان لدي منزل به سجادة، واليوم السجادة أغلى ثمنًا، لكن السعادة شيء مختلف، فلا يمكن بيعها أو شراءها بالنقود.

أركان بتككيا
أركان بتككيا

ثم تابع كذلك أن الناس حول العالم يتناولون إفطارهم بنفس الطريقة، لا تختلف أشيائهم على مائدة الطعام كثيرًا، الجميع يتناول الجبن والخبز، أوباما يتناولهم وكذلك أصغر مزارع في قرية نائية يناول نفس الشيء.

أركان بتككيا
أركان بتككيا

تحدث النجم التركي المحبوب كذلك سر فقدانه 8 كيلو من وزنه بهذه السرعة، وقد علق على ذلك قائلاً: ليس من السهل أبدًا على رجل تخطى الأربعين أن يفقد الوزن، لكن كل ما في الأمر أن الصيف الماضي صادف قيامي بالكثير من العطلات في أفريقيا وغيرها، كنت استيقظ في السادسة صباحًا وأحمل حقيبتي وراء ظهري وأنطلق بالجري هنا وهناك وفي كل مكان، وفي المساء لم أكن أتناول الكثير من الطعام، لم أجد طعامهم لذيذًا بالقدر الكافي، وهكذا استمرت في الجوع، حتى فقدت الوزن الزائد.

أركان بتككيا في جولة بحرية مع ابنه
أركان بتككيا في جولة بحرية مع ابنه

يذكر أن أركان بتتكايا اشتهر كثيرًا في الوطن العربي والعديد من دول العالم بتجسيده شخصية القبطان علي في الدراما التركية المستوحاة من قصة حقيقية على مر الزمانوالتي حققت نجاحًا منقطع النظير في الكثير من دول العالم.

إيجا بينجول وأركان بتككيا في مشهد من مسلسل على مر الزمان
إيجا بينجول وأركان بتككيا في مشهد من مسلسل على مر الزمان

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.