جرب نسيج الآن ...

الفنانون يتغيبون عن جنازة فخر الدين وينعونها على مواقع التواصل

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1060 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

غاب الفنانون عن صلاة الجنازة ومراسم الدفن وذلك لضيق الوقت بين إعلان خبر الوفاة وإقامة صلاة الجنازة حيث لم يستغرق الأمر ساعتين


تحولت صفحات الفنانين عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك وتويتر وإنستجرام” إلى ساحة عزاء بعد إعلان وفاة الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث أعرب الفنانون عن حزنهم لفراق الفنانة الكبيرة متمنيين من الله أن يسكنها فسيح جناته.

وقامت الفنانة التونسية درة بنشر صور للفنانة الراحلة مريم فخر الدين، وعلقت عليها قائلة: “الله يرحمها الجميلة مريم فخر الدين ملاك السينما المصرية”. فيما أعرب الفنان الشاب محمد كريم عن حزنه لرحيل مريم فخر الدين، مؤكدا أن “السينما المصرية فقدت واحدة من أجمال الفنانات التى ظهرت فى تاريخها”، وقال: “البقاء لله، توفت إلى رحمه الله تعالى جميله السينما المصرية مريم فخر الدين. اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنة”.

كما ودع الفنان الشاب أحمد جمال الفنانة مريم فخر الدين قائلا: “الكبار يرحلون.. وداعاً مريم فخر الدين”. كما ونعت الفنانة غادة عادل رحيل مريم فخر الدين قائلة “البقاء لله.. وفاة الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين”. ونعى الفنان نبيل الحلفاوى وفاة الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين قائلا: “جمالها الهادئ كان تأشيرة دخولها وإقامتها فى الحياة الفنية. رحم الله مريم فخر الدين”. وعلقت الفنانة شريهان على خبر وفاة الفنانة قائلة: “وداعاً حسناء الشاشة المصرية مريم فخر الدين.. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}”.

وقد غاب الفنانون عن صلاة الجنازة ومراسم الدفن، وذلك لضيق الوقت بين إعلان خبر الوفاة وإقامة صلاة الجنازة، حيث لم يستغرق الأمر ساعتين.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.