جرب نسيج الآن ...

العراقية شدى حسون تستضيف النجوم المصرين على مائدة مغربية بدبي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2016 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

العراقية شدى حسون تستضيف النجوم المصرين على مائدة مغربية بدبي

العراقية شدى حسون تستضيف النجوم المصرين على مائدة مغربية بدبي

حرصت الفنانة العراقية شذي حسون على الفنان نور الشريف فور وصوله مهرجان دبي السينمائي لتكريمه بالمهرجان الذي يستمر حتى 17 الحالي. وقامت حسون بعزومته وإقامة مادبة عشاء على شرفه ، ودعت فيها جميع الوفد المصري منهم الفنانة لبلبة التي رافقت نور الشريف لرحلته الى دبي أيضا الفنان محمد كريم والإعلامية بوسي شلبي التي قامت بنشر صور العشاء علي صفحتها الخاصة على الانستجرام.

يذكر أن نور الشريف يشارك فى مهرجان دبي بفيلم « بتوقيت القاهرة « ويشاركه البطولة ميرفت أمين وآيتن عامر وشريف رمزي سمير صبري ومن اخراج أمير رمسيس .

يذكر ايضا أن « نحافة « الفنان نور الشريف الزائدة قد اثارت محبيه ومعجبيه وبدأوا يتداولون التعليقات علي صفحة بوسي شلبي الخاصة « الانستجرام « والتي قامت شلبي بنشر صور لشريف عليها وهو بحالته الصحية الواهنة ، معربين عن قلقهم وفزعهم علي الحالة الصحية للفنان نور مؤكدين حرصهم الشديد على معرفة اسباب هذه الحالة   نظمت الفنانة المغربية العراقية، شذى حسون، حفل عشاء كبير على شرف مجموعة من نجوم الفن والإعلام المصريين، وذلك على هامش مشاركتهم في مهرجان دبي السينمائي الدولي.

حسون حرصت في حفل العشاء على أن تكون الأطباق التي زينت مائدة الطعام مغربية 100%، حيث كتبت معلقة على صور العشاء التي نشرتها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” “منوريني يا أغلى الناس، أحلى أكل مغربي على شرف الحبيبة فجر السعيد، وممثلينا القديرين الأستاذ نور الشريف، ميرفت أمين، محمد رمضان، وصديقي الصدوق فيصل”.

وكان من بين النجوم الذين استضافتهم حسون، الممثلة ميرفت أمين والمذيعة بوسي شلبي، والممثل محمد رمضان، والممثل نور الشريف، هذا الأخير الذي كانت سعيدة للغاية بلقائه حيث علقت على صورها معه بالقول “في حياتي ما كنت أتوقع ألتقيه لأني كنت مبهورة بأفلامه ومسلسلاته: هارون الرشيد، لن أعيش في جلباب أبي، والحاج متولي، والدالي… هسة قاعدين نتعشى، إنسان رائع و ذكرياته أجمل”.

بعد العشاء الذي أقامته على شرف عدد من النجوم المصريين، حضرت النجمة العراقية المغربية شذى حسونفعاليات مهرجان دبي السينمائي الحادي عشر، حيث أطلّت بزيّ مغربي عبارة عن قفطان من تصميم المصممة المغربية سهام الهبطي. وحرصت شذى حسون على مشاركة معجبيها إطلالتها المغربية هذه، من خلال نشر صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام كانت قد التُقطت لها أثناء مرورها على السجادة الحمراء بعيد وصولها مكان المهرجان.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.