جرب نسيج الآن ...

السوبر ستار راغب علامة ينضم إلى ماركة Hublot

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1168 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اختارت ماركة Hublot السوبر راغب علامة كأحدث صديق لها، حيث تتابع المركة نشاطها في الشرق الأوسط منذ بداية العام 2015، مع تنظيمها لفعاليات مميزة يحضرها الصحفيون و الشخصيات البارزة في بيروت، و قد تم اختيار الفنان راغب علامة لكونه شخصية ودودة و شغوفة بالساعات بالإضافة إلى مسيرته الفنية الطويلة، التي تتماشى مع قيم Hublot العريقة، و بهذه المناسبة استقبل المدير الإقليمي للشرق الأوسط و أفريقيا في Hublot، ماركو تيديسكي و الفنان راغب علامة و أفراد عائلة Tamer Frères، الشركة الجديدة ل Hublot في لبنان، و بعد المؤتمر الصحفي تبعه غداء سادته أجواء رائعة مع منظر مطل على آثار الحمامات الرومانية الواقعة وسط بيروت، فالحمامات الرومانية التاريخية ذات النفحة العصرية تجسد مفهوم Art Of Dusion، الذي تقوم علية Hublot.

Hublot و قد صرح المدير الإقليمي للشرق الأوسط و إفريقيا بأن اختيار السوبر راغب علامة كصديق للعلامة، جاء لكونه صديق القيم التي تركز عليها الدار، و هم سعداء بإعلانه رسميا صديقا لماركة Hublot، و على ثقة تامة بأن شركتهم مع شركة Tamer Frères، ستعزز وجود Hublot في الأسواق في الشرق الأوسط.

في حين صرح صديق ماركة Hublot راغب علامة، بأنه سعيد للغاية بهذه الخطوة، و طالما كان معجبا بماركة Hublot التي تناسب شخصيته و ذوقه، و يشرفه أن يكون أول فنان في العالم العربي ينضم إلى هذه الماركة، و يذكر أن اختيار ماركة Hublot ل Tamer Frères كشريكها الجديد في لبنان، لكونها تتركز على الإرث و الثقافة، حيث أكد رئيس الشركة جان تامر، بأن شركة Tamer Frères تشبه ثقافتنا و منتجاتنا.


أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.