جرب نسيج الآن ...

السلطانة ناهد دوران تعود لزوجها مرة اخرى

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 545 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

1254321

 

التقطت عدسات مصوري المشاهير الفنانة التركية اثناء خروجها من احد المطاعم، وكانت تتناول به العشاء مع اصدقائها، وظهرت وهي ترتدي خاتم اثار الشكوك، كما اطلت نور فاتح اوغلو التي وضح عليها السعادة على عكس الفترات الماضية، وهي ترتدي خاتم زواج في يدها وهو ما آثار تساؤلات عديدة حول عودتها مرة اخرى لزوجها رجل الاعمال التركي ليفينت فيزير اوغلو بعد ان كانا اعلانا طلاقهما منذ4 اشهر.

واوضحت اخبار الفنانين الاتراك ان انفصال نور قد شكل مفاجأة للجميع خاصة وان احداً لم يعلم بوجود خلافات بين الزوجين، وانتشرت الكثير من الشائعات حول اسباب الانفصال وكان اكثرها يُرجع الطلاق الى خلافات بسبب الحمل والانجاب، لكن لم تجب نور على اسئلة الصحفيين واكتفت بالابتسام لهم وغادرت المكان برفقه اصدقائها دون اعطاء اي تلميحات او تأكيدات عن خبر عودتها لزوجها.

وكشفت اخبار الفنانين الاتراك انه بعد وقف عرض آخر مسلسلات نور “طريق الحياة”، بسبب احتلاله لمراتب مُتدنية في جدول ترتيبات نسب المشاهدة، قررت ان تطلب الطلاق من زوجها رجل الاعمال التركي “ليفينت فيزير اوغلوا”، وفاجأ قرار الممثلة الشهيرة الجميع، فلم يعلم احد بحقيقة الخلافات الموجودة بينهما، حيث ان نور تركت منزل الزوجية.

وكانت نور فاتح قد تزوجت في اكتوبر من عام 2013، في حفل بسيط حضره اصدقائها، كما انتشرت شائعات حول حملها، ولكنها نفت هذه الاخبار، واكدت انها لا تفكر في هذا الموضوع لانها تعيش الامومة مع ابناء اشقائها.

هذا كما ذكرت اخبار الفنانين الاتراك ان نور فاتح قد اكتسبت شهرة واسعة من مشاركتها في بطولة مسلسل “حريم السلطان”، فسافرت على اتره للعديد من الدول العربية بعد حب الجمهور لها في العمل وارتباطهم بشخصيتها، كما ويُعرض لنور على الشاشات العربية حاليا الجزء الرابع من مسلسل “حريم السلطان” على شاشة “MBC مصر”، فى الوقت الذي كان يُعرض فيه نف الجزءمن المسلسل على شاشة قناة “نسمة”.

يذكر ان الفنانة التركية تشارك فى هذه الفترة فى مسلسل جديد يحمل اسم Filinta ذات طابع بوليسي وتدور احداثه في العهد العثماني، ويشارك فيه عدد من ممثلي تركيا المشهورين مثل الممثلة الالمانية ويلما اليس الشهيرة بـ “كارولين”، وكان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان وزوجته امينة اردوغان قد قاما بزيارة موقع تصوير المسلسل والتقيا بأبطال العمل والمخرج والمنتج، والذين كانوا في استقباله بصحبة المدير العام لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون التركية، كما اشاد بالعمل واتقان كل من يشارك فيه لادوارهم، مؤكداً ان موقع التصوير مُعد بالشكل الذي يعكس صورة العهد العثماني القديم من ديكور وملابس، مشيراً الى ان هناك اصالة في ترتيب المكان، الى جانب الملابس التى صُممت بجودة عالية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.