السقا يشارك ستالوني وفان دام وشاروخان في فيلم عالمي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1848 لاتعليقات

أكد النجم المصري الكبير الفنان أحمد السقا أنه في طريقة للمشاركة في فيلم عالمي جديد يشارك فيه العديد من نجوم الفن في العالم مشيرا إلى أن دوره في الفيلم يأتي في المرتبة الثالثة.

السقا في أحداث فيلم الجزيرة 2
السقا في أحداث فيلم الجزيرة 2

حيث أكد النجم المصري الشهير في تصريحات لأحدى القنوات الفضائية أنه على تواصل مستمر مع النجم العالمي الكبير جان كلود فان دام.

وأضاف السقا أنه يستعد لمشاركة جان كلود فان دام في فيلم جديد يحمل أسم    “ Dubai Force”ويضم العديد من نجوم العالم حيث يشارك في الفيلم بطل سينمائي شهير من كل قارة.

النجم جان كلود فان دام يحيي الحضور

و أشار أحمد السقا إلى مشاركة العديد من النجوم العالميين في الفيلم مثل النجم الهندي الشهير شاروخان و الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون.

شاروخان
شاروخان
الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون.
الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون.

وكان النجم جان كلود فان دام قد وجه رسالة مقتضبة على صفحته الرسمية بموقع يوتيوب،  يهنأ فيها  الفنان أحمد السقا على تصوير فيلم الجزيرة 2″ وتمنى له التوفيق.

وقام النجم أحمد السقا بنشر الفيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك“، قال فيه فان دام: كيف حالك يا أحمد وليد مدير أعمالي بمصر، أخبرني عن فيلمك الجديد، وأتمنى لك التوفيق أنت وأصدقائك وعائلتك“.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.