جرب نسيج الآن ...

الزواج السري العنوان الأبرز لنجمات العرب.. والحفلات الأسطورية اختيار التركيات في صيف 2014

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3131 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
شهد صيف 2014 مجموعة زيجات نجمات الدراما العربية وكذلك التركية، تباينت هذه الزيجات بين الإعلان عنها مسبقاً وبين عدم الإعلان عنها إلا بعد ليلة الزفاف سواء بأيام أو بأشهر وبدون أي صور للزفاف. لكن الملاحظ أن السمة التي طغت على الزيجات العربيات في صيف 2014،الزواج السري ثم الإعلان بعد ذلك سواء برغبتهن أو بعد تسريب أنباء عن زواجهن. أثارت الفنانة المصرية روبي الجدل حولها، فمنذ حضورها حفل زفاف شقيقتها “كوكي” وهي ترتدي خاتم الزواج أثار فضول الكثيرين حول اسم زوجها ،فبعد أيام قليلة بعد إعلان روبي أنها تزوجت، أعلن زوجها المخرج سامح عبد العزيز أنه هو الزوج الأول الذي يتساءل عنه الجميع.  أما قنبلة زواج النجمة اللبنانية ميريام فارس ،فقد زادت من حرارة صيف2014 بالجدل الذي أثارته هذه النجمة التي أعلنت عنها نهاية شهر أغسطس من خلال صورة غامضة عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، لتكشف بعدها مباشرة أنها تزوجت بالفعل دون أن يعلم أحد.
  في المقابل،حفلات زفاف اسطورية لنجمات تركيا ،إذ عرف هذا الصيف عددا من زيجات نجمات الدراما التركية، لكن الفرق هنا هو ان زيجات التركيات كانت أمام عدسات الكاميرات وفي حفلات أسطورية حضرها الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني على عكس نجمات العرب. النجمة بيلين كارهان افتتحت مهرجان الزيجات لنجوم تركيا مبكرا عندما أقامت حفل زفافها نهاية شهر يونيو إلى رجل الأعمال التركي بدري جونتاي.وكانت النجمة بيرين سات ثاني عروس بين نجمات تركيا اللاتي دخلن القفص الذهبي هذا الصيف، حيث كان زفافها نهاية شهر يوليو إلى المطرب الشهير كينان دوغلو، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية لتقيم حفل زفافها بحضور الأهل والأصدقاء. بينما اختارت النجمة التركية “برجي أكلاي” أول أغسطس لتقيم حفل زفافها مع الممثل التركي سآرب ليفند أوغلو في حفل أقيم بمنطقة كوروشيشمة التركية بحضور عدد من أصدقاء النجمين، وذلك بعد علاقة حب نشأت بينهما خلال عملهما معاً في مسلسل “الأغا الصغير”. 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.