جرب نسيج الآن ...

الرقص على سيلافي هو الطريقة التي اختتم بها المهرجان السينمائي بدبي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2228 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الرقص على سيلافي هو الطريقة التي اختتم بها المهرجان السينمائي بدبي

الرقص على سيلافي هو الطريقة التي اختتم بها المهرجان السينمائي بدبي

بعد ثمانية أيام من عروض الأفلام في مهرجان دبي السينمائي الدولي، أسدل الستار بمرور نخبة من النجوم وصناع السينما على السجادة الحمراء في الليلة الأخيرة أمس في أرينا مدينة جميرا في دبي، ومنهم: محمد صبحي، حبيب غلوم وهيفاء حسين، مايا دياب، أمل العوضي، خالد زكي، منصور الفيلي، نيفين ماضي، فاطمة زهرة العين، بدرية أحمد، وليد الشحيي، أشجان، رامي صبري، شيرين عادل، أحمد جمال، محمد كريم، أمينة خليل، مروة محمد، وغيرهم.



بعدها دخل ضيوف ونجوم المهرجان المسرح المخصص لعرض فيلم الختام وقال عبد الحميد جمعة رئيس المهرجان: “يسهم مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة دبي في ترسيخ مكانة الإمارة، ودولة الإمارات العربية المتحدة على الساحة الثقافية العالمية، وقد غمرتنا هذا العام سعادة بالغة برؤية العديد من الأعمال السينمائية الإماراتية التي تم إنتاجها محلياً بالكامل”.



ثم تم تقديم “جائزة الصحافيين الشباب” وكذلك “جائزة الجمهور” التي كانت من نصيب فيلم “سامبا” أوليفييه نقاش، وإريك توليدانو، وتعدّ تكريماً يمنحه جمهور مهرجان دبي السينمائي الدولي”.



بعد ذلك ألقى مسعود أمرالله آل علي المدير الفني للمهرجان كلمه قال فيها: “إن الزخم السينمائي الإماراتي الذي عايشناه خلال الدورة الحادية عشرة يشهد بقوة على القدرات المتطورة التي تتمتع به مواهبنا السينمائية في مختلف أوجه صناعة السينما من تأليف وإخراج وإنتاج”.



ثم بدأ فيلم الغابة” للمخرج الأميركي روب مارشال، من بطولة كوكبة من النجوم،هم: ميريل ستريب، وجوني ديب، وايميلي بلنت، وآنا كندرك، وكريس باين. وهو فيلم موسيقي لا يخلو من الطرافة حيث قصص “سندريلا” و”ذات الرداء الأحمر” و”جاك وشجرة الفاصولياء” و”رابونزل” تتشابك في حبكة واحدة، حول خبّاز وزوجته، وأمنيتهما بتأسيس عائلة، ولكنها تصطدم بساحرة شريرة ألقت عليهما تعويذة سحرية.



وكعادة المهرجان السنوية اختتم بحفل كبير أقيم في سكي دبي، الذي امتلأ بنجوم المهرجان، وعندما يجتمع النجوم سوياً لم تخل الجلسة من النمنمات والدردشات والتقاط الصور الجماعية حيث شوهد في الحفل عصام كاريكا، الذي وجد استقبالاً وترحيباً من الفنانين.



أما صاحب أكبر نصيب في التقاط الصور فكان الفنان خالد ذكي، فيما امتلأت الأجواء رقصاً خاصة على أغنية “سيلافيه” للشاب خالد، التي تم تشغيلها لأكثر من ثلاث مرات نظراً لإعجاب ورقص النجوم والضيوف عليها.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.