جرب نسيج الآن ...

التركية توبا ترشح لجائزة “أجمل ممثلة أجنبية”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2118 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعمالهم الفنية دائمًا “مُميزة” لما لا وهم بطَلّتهم المتألقة قادرين على خطف أنظار مُشاهديهم.. تعرف معنا في جولة صغيرة على آخر أخبار الفنانين الأتراك

برغم ما قد تتعرض له أعمالهم من الانتقاد أحيانًا، الراجع في الغالب إلى العدد الكبير لحلقاتها، إلا أن مسلسلات الفنانين الأتراك بشكل عام حظيت بمكانة كبيرة بين غيرها من المسلسلات في الوطن العربي، فما يلبث المشاهد أن ينتهي من متابعة واحدٍ من تلك المسلسلات حتى يجد آخرًا أكثر منه تشويقًا، فيقبل على مشاهدته.

يعد من أشهر الفنانين الأتراك، النجمة الصغيرة المحبوبة “كايا هازال”، والمتألقة “توبا بويوكستين”، والجريئة “مريم أوزرلي”، والنقية العزباء “سونجول أودن”، وأخيرًا الجميلة “بيرين سات”.

“فريحة” تؤكد استمرار شعبيتها بإعلان “لوكس”
رغم بُعدها عن الشاشة الصغيرة بعد فشل مسلسلها التاريخي الاجتماعي، “الصيف الأخير للبلقان”، إلا أن شعبيتها لم تتأثر على الإطلاق، بل إن “كايا هازال”، والتي تُعد أحد أشهر الفنانين الأتراك، تقاضت أجرًا عاليًا في العمل الفني الذي تلى الأخير، ويُدعى “عشق” والذي يشاركها بطولته، النجم التركي الشاب هاكان كورتاش، والمعروف في الوطن العربي باسم “سِنان”. تزايدت شعبية “هازال” أو كما عُرفت بـ “فريحة” بشكل ملحوظ أيضًا بعد إعلان التليفزيوني الجديد عن صابون “لوكس”، والذي أطلت من خلاله برقتها العذباء وأنوثتها الخلابة، لتؤكد استمرار تربعها على عرش الساحة الفنية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.